الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

اتحاد سخنين يودع كأس الدولة بعد خسارة امام النادي الرياضي اشدود 2-1

من : ابراهيم
نُشر: 24/03/10 19:28,  حُتلن: 07:34

* بسام غنايم : خسارة غير مستحقة وتفكيرنا اليوم بالفوز على نتانيا والوصول الى النصف العلوي من الدوري واحتلال مرتبة متقدمة
 

انهى فريق اتحاد ابناء سخنين مشواره في مسابقة كأس الدولة مساء اليوم الاربعاء بعد ان خسر في مباراته الخارجية امام النادي الرياضي اشدود 2-1 ضمن مرحلة الثمن نهائي في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في اشدود امام حوالي 1000 متفرج وحكمها الحكم ليران لياني.

 

 
الشوط الاول كان لصالح الفريق السخنيني الذي قدم اداء كبيرا ووصل الى عدة فرص استغل واحدة منها في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الاول وبالتحديد في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الاول عن طريق اللاعب احمد قسوم .
الشوط الثاني لم يبشر بالخير للفريق السخنين الذي تاخر في الدقيقة الـ53 بالنتيجة 2-1 حيث عادل اللاعب عيران سديه نتيجة المباراة في الدقيقة الـ47 من ضربة جزاء 11 مترا , وسجل اللاعب موشيه اوحيون هدف التفوق والذي كان هدف الفوز في الدقيقة الـ53 من اللقاء الذي انتهى بخسارة للفريق السخنيني امام النادي الرياضي اشدود ليودع تصفيات كاس الدولة ويتفرغ في مهمة البقاء في الدوري العلوي .



وقال بسام غنايم لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين لموقع العرب بعد الخسارة :" منينا بخسارة غير مستحقة اليوم بعد ان تقدمنا وباستحقاق في اللقاء الذي اجتهدنا فيه لنتأهل الى ربع النهائي. مسابقة الكأس من ورائنا ومهمة البقاء امامنا والوصول الى القسم العلوي من اللائحة ومن اجل تحقيق ذلك علينا ان نفوز على نتانيا نهاية هذا الاسبوع في سبيل ان نصل الى القسم العلوي من اللائحة وان نحتل مرتبة محترمة في الدوري مع العلم انه يتوجب علينا حصد المزيد من النقاط في سبيل ضمان البقاء في الدوري بحيث اننا بشكل رسمي لم نضمن بعد البقاء في الدوري العلوي". 

مقالات متعلقة