الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

سوسن شقيقة عادل ابو سليم: شقيقي كان ميتا وعاش بمعجزة ونأمل شفاءه

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 24/03/10 12:14,  حُتلن: 17:40

* شهود العيان ذكروا انهم انقذوه في اللحظة الاخيرة بعد ان قام بإيذاء نفسه

حاول عادل ابو سليم مسؤول فريق هبوعيل بلدي أم الفحم والذي يلعب فريقه في الدرجة الأولى لكرة القدم إيذاء نفسه الليلة الماضية لإسباب مجهولة. 


عادل ابو سليم

هذا وذكر شهود العيان لمراسل موقع العرب انه تم انقاذ الشاب عادل أبو سليم في اللحظة الاخيرة. وعلم مراسلنا أن شهود عيان قاموا بنقله الى مستشفى هعيمق في مدينة العفولة لاستكمال الإسعافات اللازمة. وعلم مراسل موقع العرب في وقت لاحق ان حالة أبو سليم الصحية مستقرة.

سوسن اغبارية شقيقة عادل أبو سليم: ما حدث لشقيقي كانت معجزة

ووصفت سوسن اغبارية شقيقة عادل أبو سليم في حديث خاص لموقع العرب ما حدث لشقيقها بمثابة معجزة. وقالت سوسن بصوت فيه الكثير من التأثر:" لقد كان شقيقي ميتا وأنقذوه ونقلوه الى المستشفى بصورة عاجلة بعد ان حاول إيذاء نفسه لأسباب لا نعرفها حتى الآن وفاجئتنا كثيرا". وأضافت سوسن:"لا علم لدينا بما مر به شقيقي عادل الذي يتمتع بصفات حسنة وأخلاقه حميدة ومحبوب من قبل الجميع". عن حالة شقيقها قالت سوسن اغبارية:" مقارنة بما مر به بالأمس فإن حالته جيدة". 

المدرب سمير عيسى: نصلي لشفائه العاجل
وفي حديث لموقع العرب مع مدرب الفريق سمير عيسى قال "إن عادل ابو سليم حاول إيذاء نفسه لأسباب لا يعرفها احد وقد وقع علينا الخبر كالصاعقة، واننا في الوقت الحالي نصلي الى الله لشفائه العاجل وخروجه من هذه الأزمة". واضاف سمير عيسى:" لقد أنقذوه في اللحظة الأخيرة عدد من المتواجدين في المكان واستدعوا سيارة الأسعاف التي نقلته الى مستشفى العفولة، وسيبقى تحت المراقبة لمدة 48 ساعة".

محمد يوسف جبارين: لقد أنقذ الاسعاف عادل في اللحظة الأخيرة
وفي حديث لموقع العرب مع محمد يوسف جبارين الناطق بلسان فريق بلدي ام الفحم قال إن "عادل انقذ في اللحظة الاخيرة بعد محاولته ايذاء نفسه. وأضاف:"إنه انسان خجول لا يتحدث عن اي شيء".

مقالات متعلقة