فنانين

اسامة الرحباني غير راض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اسامة الرحباني غير راض عن اداء الطلاب في البرايم الخامس بستار اكاديمي 7

* اسامة الرحباني طلب من محمود شكري ان يتدرب على الغناء بالعربي

* اسامة: شغلهم على البرايم لم يكن بالقدر الكافي حتى ال اغاني لم تحفظ جيدا


التف الطلاب ليلة السبت حول الاستاذ اسامة الرحباني لتلقي النصائح والتعليمات بعد تقييم البرايم الخامس من ستار اكاديمي 7 ، وبرغم من جو المرح والفكاهة الذي ساد في الجلسة الخامسة مع اسامة الرحباني من خلال التعليقات الساخرة التي اطلقت الضحكات في الاكاديمية؛ الا انه اسامة الرحباني لم يكن راضيا تماما أداء الطلاب خلال البرايم الخامس من ستار أكاديمي 7، خاصة الطلاب الذين غنوا مع العملاق وديع الصافي.

حيث عبر اسامة الرحباني عن استياءه من اداء عن ناصيف الذي لم يكن على مستوى التوقعات التي اُعطيت له، فهو يمتلك صوتًا قويًا لكنه يستعيض عنه بالصراخ معظم الوقت، كذلك علق على صوت زينة وادائها في اغنية ستوتة يا ستوتة وضعف صوتها من زيادة التوتر الذي بدى عليها، واستغرب ان يكون هذا الصوت من غنى اغنية لا باحلامك البرايم الماضي.
وطلب من رانيا ان تشد على صوتها كثيرا ً حتى لا تضيع منها طبقى الاغنية، كذلك طاهرة التي بدأت اغنيتها بشكل جيد ثم لم تكمل على هذا النحو، اما رحمة فتحتاج تطوير وتدريب في الفويس كما تحتاج للتمرين على الحركة بشكل مناسب على المسرح دون خجل او خوف.

وقفة البودي جارد
كما طلب اسامة الرحباني من محمود شكري ان يتدرب على الغناء بالعربي، حيث انه رأى من ميرال الشكل الجيد في الغناء بالعربية لأول مرة اللا انها تحتاج مزيد من التدريب وان تعطي لنفسها فرصة في ذلك.
ادت اسما بشكل احسن في هذا البرايم كما قال اسامة الرحباني لكنها قد تصير احسن إذا ما ضبطت كل ادائها مع بعض، كذلك طلب من بدرية الاحساس اكثر بالاغنية رغم غنائها الجيد، كما طلب من محمد علي التخلي عن وقفة البودي جارد والجمود الذي لا يتناسب مع الاداء الرومانسي والهادئ للاغنيات، فهو يحتاج التدريب على المرونة على المسرح.

سلطان يحتاج شغل اكثر
ورأى اسامة الرحباني ان سلطان يحتاج شغل اكثر كذلك محمد رمضان يحتاج لتركيز اكثر بعدما فلت منه تركيزه بوقوفه بجانب وديع الصافي فبدى عليه التشتت وعدم الاندماج. وأخذ على الطلاب انهم اذا اخذوا بتعليماته وملاحظاته في بعض الامور يجب ان تقع منهم بعض الجوانب الاخرى، كما انه شغلهم على البرايم لم يكن بالقدر الكافي حتى الاغاني لم تحفظ جيدا.


كلمات دلالية