جامعات / مدارسStudents

ابتدائية الشريف في طمرة تحتفل بالأم وبر الوالدين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ابتدائية الشريف في طمرة تحتفل بعيد الأم بعنوان: بر الوالدين في احتفال مميز

* الطالبة حلا حجازي من الصف الثاني أتحفت الحضور برقصة باليه مميزة

 * جوقة صفوف الأول قدمت أغاني نالت إعجاب الحضور وبعدها كان دور جوقة الصفين الخامس والسادس التي أنشدت بعض الأغاني المميزة الخاصة بالمناسبة


نظمت مدرسة الشريف الابتدائية د في مدينة طمرة احتفالا مميزاً بعنوان بر الوالدين بمناسبة عيد إلام وبحضور رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء ورئيس قسم المعارف في بلدية طمرة محمد شما ولجنة أمور الطلاب في المدرسة ولفيف من الأمهات والإباء.
 

وبأجواء مليئة بالسعادة والفرح والابتهاج احتضنت قاعة المركز الجماهيري على اسم الشيخ زكي ذياب في المدينة هذا الاحتفال المبدع حيث تخلل بكلمة لمركّز التربية الاجتماعية عمار طه في المدرسة ومن ثم كانت تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت محمود جمال خطيب.
ومن بعدها كلمة مديرة المدرسة مريم عواد وتلاها كلمة رئيس بلدية طمرة عادل أبو الهيجاء ومن ثم كلمة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب عامر خطيب ليكون الحضور بعدها على موعد مع فقرة فنية افتتحتها الفرقة الموسيقية من معلمي المدرسة وبعدها كان الحضور على موعد مع إلقاء القصائد والشعر من تأليف الطلاب.

الأم وحنانها
جوقة صفوف الأول قدمت أغاني نالت إعجاب الحضور وبعدها كان دور جوقة الصفين الخامس والسادس التي أنشدت بعض الأغاني المميزة الخاصة بالمناسبة، من ثم فقرة المسرح حيث قدم طلاب الصف السادس عرضا مسرحيا عن الأم وحنانها، الطالبة حلا حجازي من الصف الثاني أتحفت الحضور برقصة باليه مميزة. كما قدمت مسرحية كوميدية من تمثيل الطلاب: سليم أبو صالحة، فاطمة زيداني، ندى ريان، يارة عواد، حسن حبيش وتدريب المربي علي صالح ذياب، ومن ثم عزف الطلاب أمير حجازي، عدي بقاعي ، مروان طه على الكمان وعلى العود محمد خطيب، يعقوب بطل ، أيبك أبو الهيجاء .
وفي الاختتام كانت وصلة زجلية لطلاب وقدمت فرقة الدبكة عرضا أتحفت الجميع بإشراف المدرب محمد أبو رومي وقبل النهاية الاحتفال قرأ الطلاب كامل عفو بقاعي وشروق إدريس وعدي ذباب ولما خطيب وكريم إدريس ورغد أبو الهيجاء وندى ريان كلمات عن الأم باللغة العربية والعبرية والانجليزية.





































كلمات دلالية