الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

معرض للكتاب في مدرسة النجاح متعددة المجالات برهط

كل العرب
نُشر: 22/03/10 20:24,  حُتلن: 11:30

* الطلاب اقبلوا على هذا المعرض حيث اطلعوا على المستجدات في عالم الكتب وانكشفوا على موارد العلم

* شددت أمينة المكتبة في المدرسة السيدة فايزة ابو صيام على أهمية إقامة مثل هذه المعارض في المساهمة على تشجيع القراءة والتعرف على الكتب الجديدة

شهدت مدرسة النجاح متعددة المجالات في رهط معرض الكتاب العربي، الذي تم بإشراف مكتبة كل شيء، التي قدمت من مدينة حيفا. خلال هذا المعرض تم عرض عدد كبير من الكتب الثقافية والموسوعات العلمية، والانتاجات الأدبية في شتى المجالات والميادين.


 
الطلاب اقبلوا على هذا المعرض حيث اطلعوا على المستجدات في عالم الكتب وانكشفوا على موارد العلم، وقاموا البعض منهم باقتناء الكتب وتزويد المدرسة بها كجزء من المساهمة في تطوير المكتبة الحديثة التي تم انشاؤها مؤخرا في المدرسة.

مدير مدرسة النجاح متعددة المجالات الأستاذ سالم القريناوي شدّّد على ان القراءة والمطالعة هي بمثابة غذاءٌ للروح ومتعةٌ للعقل فيها يجد الإنسان غايته، ويحقق ذاته، كما ان القراءة تمنح الطالب النهل من معارف العلوم والثقافات المتعددة والتزود من مشاربها، وتمكن الطلاب من ان يتسلحوا بالمعلومات القيمة التي تحتويها، كما وان هذه الفعالية تساهم في تطوير ثقافة الفرد وصقل شخصيته وتساهم في كشفه على تجارب إنسانية متعددة ومن وجهات نظر مختلفة. كما وشددت أمينة المكتبة في المدرسة السيدة فايزة ابو صيام على أهمية إقامة مثل هذه المعارض في المساهمة على تشجيع القراءة والتعرف على الكتب الجديدة، الأمر الذي يعزز القراءة والثقافة لدى الطلاب والطالبات ويفتح أمامهم آفاق جديدة ويطلعهم على معلومات قيمة تعود عليهم بالمنفعة والفائدة. 


 

مقالات متعلقة