فنانين

محمد علي TOP 1 وناصيف خارج المنافسة في البرايم الخامس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد علي الطالب الوسيم يتربع على عرش الـ TOP 1 وناصيف خارج المنافسة

* محمد علي TOP 1 وناصيف خارج المنافسة في البرايم الخامس بستار اكاديمي 7

* رولا سعد رئيسة ستار اكاديمي اشادت في مستوى محمد علي منذ انضمامه للاكاديمية
*  اسما صوت جميل وإطلالة جميلة على المسرح، تغنّي بثقة وراحة كبيرتين على المسرح


اعلنت ادارة برنامج ستار اكاديمي في البرايم الخامس من ستار اكاديمي 7 قائمة الـ Top 5 للاسبوع الرابع بتصدر الطالب المصري محمد علي القائمة وحصوله على المركز الاول وحددت الادارة جائزته بأن تكون 4000 دولار لشراء ازياء يقوم بإختيارها بنفسه.

واشادت رولا سعد رئيسة ستار اكاديمي في مستوى محمد علي منذ انضمامه للاكاديمية وتقدم منذ البرايم الاول، كما اشارت ان هناك الكثير من المواهب لدى الكثير من الطلاب لم تبرز بعد وسوف تظهر قريبا. وجاء في المرتبة الخامسة اسما من تونس حيث تنضم لقائمة الـ Top 5 للمرة الاولى بعد ان ظهرت بشكل جيد في البرايم السابق، فهي صوت جميل وإطلالة جميلة على المسرح، تغنّي بثقة وراحة كبيرتين على المسرح.
 زينة افتينوس اعلنت عن قوة ادائها وموهبتها
وجاء في المرتبة الرابعة محمد رمضان من الاردن ليتخلف عن الصفوف الاولى ويبتعد عن المركز الاول بفارق ثلاث نقاط كانت لصالح محمد علي في هذا البرايم، كذلك جاءت ميرال من سوريا في المرتبة الثالثة بعد ان نجحت في تقديم إحدى أجمل وأصعب أغنيات المغنية العالمية ويتني هيوستن برفقة الاستاذ ميشال فاضل على البيانو في البرايم السابق، لتعود للقائمة مرة اخرى بعدما لم تجد مكان بها الاسبوع الماضي.
فيما احتلت المرتبة الثانية السورية زينة افتينوس بعد ان اعلنت عن قوة ادائها وموهبتها في البرايم السابق بتقديمها اغنية صعبة صعبة بعنوان “لا بأحلامك” لجوليا بطرس بمستوى عال من الإتقان، وتعلن عن تقدمها مرة أخرى بعدما احتلت المركز الرابع في قائمة الـ Top 5

ناصيف يتخلى بالتدريج عن تقدمه
بينما تربع محمد علي على عرش القائمة لهذا الاسبوع بعد ان قدم اداء متميز بالبرايم الرابع حيث ادى اغنية 6 الصبح لحسين الجسمي شاركه فيها سلطان من السعودية . وكذلك كان ناصيف زيتون بعيد عن قائمة الـ Top 5 لهذا الاسبوع فلم يأتي اسمه حتى فيها لاسبوعين متتاليين بعد ان جاء بالمركز الاول في الاسبوع الاول وحصل على جائزته الاستثنائية من وديع الصافي وواضح ان ناصيف يتخلى بالتدريج عن تقدمه، حيث ان حضوره في البرايم الخامس لكن على ما يرام حتى انه نسى كلمات الاغنية مع وديع الصافي.

كلمات دلالية