الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

الزهراء تحتفل بعيد الأم بعرض رائع لفرقة موال النصراوية للرقص الشعبي

كل العرب
نُشر: 21/03/10 16:05,  حُتلن: 20:14

* المربية عبير حكيم هنأت المعلمات وجميع الأمهات بهذه المناسبة السعيدة وتمنت لهن العمر المديد

* مقطوعات ووصلات موسيقية غنائية راقصة لاقت استحسان الجميع.تجلى فيه الأداء المتكامل سواء بالصورة، الحركة والصوت

احتفلت مدرسة الزهراء يوم أمس السبت بيوم الأم في حفلة صباحية بدأت بأغاني الأم المعروفة ...ثم قدمت بعض الطالبات فقرات فنية حول المناسبة فبعضهن ألقى الأشعار وغنى الأناشيد وقرأن الكلمات المعبرة في فضل الأم...




ثم دعت مركزة التربية الاجتماعية المربية دعاء سليمان والمربي ساهر سمعان اللذين أشرفا على البرنامج جميع المعلمات والمعلمين في المدرسة وقدموا لهم الورود وهدية بمناسبة هذا اليوم متمنين لهم تمام الصحة وأسعد الأوقات .
وقد هنأت مديرة المدرسة المربية عبير حكيم المعلمات وجميع الأمهات بهذه المناسبة السعيدة وتمنت لهن العمر المديد ..كما ونبهت الطلاب إلى وجوب طاعة الوالدين طوال العام وليس في عيد الأم فقط.
بعدها قام مربي الصفوف مع طلابهم بفعاليات تربوية حول هذه المناسبة .
ثم توجه طلاب المدرسة إلى مسرح موال بإدارة معين ونهاد شمشوم في منطقة ديانا في الناصرة لمشاهدة عرض موال لفرقة موال النصراوية والذي يتحدث عن حياة الشعب الفلسطيني قبل التهجير وبعده في مقطوعات ووصلات موسيقية غنائية راقصة لاقت استحسان الجميع.تجلى فيه الأداء المتكامل سواء بالصورة، الحركة والصوت، الذي يدل على المستوى الثقافي الراقي لهذه الفرقة وقد عبر الطلاب عن إعجابهم الشديد بالعرض من خلال المشاركة الفعالة أثناء تقديم العروض الرائعة.






























 

مقالات متعلقة