فنانين

هيثم يغادر الاكاديمية ومهدي وباسل يعودان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هيثم من السعودية يغادر الاكاديمية ومهدي وباسل يعودان لمواصلة الحلم والمشوار

*  الطالبة السورية ميرال زهر الدين صاحبة الصوت الملائكي الجميل الذي حصد قلوب الجماهير

* لماذا اختارت الفنانة نوال اغنية ظلموني عينيه بالذات رغم كل ما يقال ويذاع من شائعات حول طلاقها من زوجها

* محمد مغربي غنى يا زهرة في خيالي.. وكم نحن على اهب الانتظار لنعرف من هي زهرتك يا محمد او من هي الاميرة التي تشغل بالك


موقع العرب واكب لكم اللحظات الحاسمة في ستاراك 7  والنومينيز باسل وهيثم ومهدي.

ل مشاهدة فيديو نتائج تصويت الجمهور واختيار الطلاب اضغط على زر التشغيل

 التسجيل الكامل للبرايم الخامس

كعادتها طلت هيلدا بطلتها البهية لترحب بالحضور , بعدها على نجوم ستاراك 7 على خشبة المسرح بخطى ثابتة وسط تصفيق وتشجيع الحضور الحماسي , ليقدموا اغنيتهم كلنا سوا.
لبنان يا احلى وجه واعلى جبين
الثنائي ناصيف ومحمد رمضان مع العملاق وديع الصافي في اغنية جايين يا اهل البلد جايين , وديع وقد غطت ملامح وجهه بوادر الشيخوخة ما زال قادرا الوقوف على المسرح والغناء للبنان ولارزه.  وبعدها صعدت هيلدا للمسرح لتقف مع الثلاثي وتشكرهم على ادائهم للاغنية متمنية للعملاق الصافي العمر المديد ليبقى كل سنة شامخا كالارز اللبناني لينشد لحبه لهذا البلد العظيم الذي يحتضن برنامج ستار أكاديمي ومشتركيه العرب من جميع انحاء الدول العربية .


انشاءلله اتضلي مبسوطة مثل الشحرورة
زينة ورانية واسما وطاهرة اربعة عارضات في رقصة استعراضية للشحرورة الصبوحة ابسطت الجمهور والجميع , اللون الاحمر غطى المسرح وافرحن الراقصات بتمايلهن كالفراش ليحدثونا بلوحاتهن عن اجواء قصص الطفولة منها ليلى الحمراء .

 لماذا تعرض النومنيز للخطر ؟
هيثم : دخل سباق سرعة مش شختورة على نبع مي غنيت بلا احساس , ولم يرق لنا تقديمك الاسبوع الماضي واعطيت فقط 10 بالمية من قدراتك ولمن تركت ال 90؟
باسل : ما فيك تسوق 60 كيلو متر بالساعة , ما كان صوتك الذي عودته علينا ولم تقدم اداء جيدا , وقعت في نفس الاخطاء انتبه حتى لا تقع بحفرة لن تخرج منها .
مهدي : بعدما فقد التركيز والسيطرة على قدراته ,المطلوب هو واحد هو اعادة التركيز انتبه على مركزك حتى لا تفقد السيطرة على فراملك .
بعدها قدم ثلاثتهم اغانٍ لفنانين مختلفين منها راشد الماجد ومروان خوري ومساري , لم يقدموها باداء جيد ومقنع يضمن لهم البقاء الليلة لمتابعة الحلم في الاكاديمية .


نوال الزغبي : ظلموني عينيه ومش مرتاحة بالوحدة
بعدها طلت هيلدا من جديد لترحب بالضيف اللبنانية الثانية لحلقة البرايم الفنانة الجماهيرية نوال الزغبي في أول اغنية فاجأتنا باختيارها ظلموني عينيه بمشاركة الطالبة السورية ميرال زهر الدين , صاحبة الصوت الملائكي الجميل الذي حصد قلوب الجماهير بدون تفكير وانضمت لتقديم الاغنية اسماء , ولكن السؤال يبقى لماذا اختارت الفنانة نوال هذه الاغنية بالذات رغم كل ما يقال ويذاع من شائعات حول طلاقها من زوجها, فهل قدمتها لتعبر عن حالتها النفسية مختتمة بالقول : لو غلطان انا سمحتو ؟
بعدها شكرت هيلدا الفنانة اللبنانية نوال واسماء وميرال وسألتها عن شعورها فأجابتها ان الاحساس جميل وكأني اغني لاول مرة واشعر اني مبتدئة خاصة عند دخول الطالبات.

اللون الغربي وحصة الأسد
في كل اسبوع يقدم لنا الطلاب اغنية باللون الغربي الذي هو جزء من لوحات يقدمها البرنامج , زينة من اسمهان لاغنية باللغة الفرنسية , ميري تشجع وتقول من يدرس هذا اللون فقد تقدم كثيرا بالاكاديمية .
حرب السلطة
بعيدا عن الفن , كانت قد طلبت رولا في البرايم الرابع من محمود ادخال سلطة تنظيمية للاكاديمية فدخل خط سياسي جديد في الاكاديمية ورحمة تشن حربا للحصول على الحقوق الا ان محمود باشا قد تغلب عليها ونجح في ان يكون اول رئيس للاكاديمية بتصويت من الجميع فتوحدت الصفوف لاختيار محمود الرئيس عليهم , وصالح المتخاصمين ووحد الطلاب بسهرة لا تنتسى .
وعقبت هيلدا على ذلك بسؤال محمود انت من الناس التي تلبقلها السلطة وهل حققت كل ما تمنيته ؟ فاجاب اتوقع اني حققتها , رولا قالت : ريحنا ونظم الاكاديمية , بتمنى ان يضل كمان الاسبوع .والتي اضافت ان الدخول لسهرات البرايم مجاني الا ان المسرح لا يتسع لكل الجماهير التي تريد الدخول للحضور والتي اعتذرت منهم على ذلك .
بعدها قدم الثنائي الخليجي سلطان وعبد الحميد اغنية باللون الخليجي , وسط تصفيق الجمهور الذي احب منهم الاسلوب .

نوال تعود لاسلوب المعاتبة مجددا
نارك حولتها جنة ولم احلم ان يجمعني بك بيت , هل حقا نوال تعيش كل هذه الاجواء التعيسة التي تغنيها لتخفف عن نفسها بها ؟ هيلدا شكرت نوال على تقديمها طالبة الخروج لاستراحة.
يا زهرة في خيالي
محمد مغربي يقدم من اللون المصري القديم يا زهرة في خيالي وكم نحن على اهب الانتظار لنعرف من هي زهرتك يا محمد او من هي الاميرة التي تشغل بالك .
مجددا الفنان اللبناني الكبير , الكبير بالعمر والكبير بالعمر الفني , وكالبير في العطاء للفن اللبناني يغني سيجنا لبنان مع الثنائي رامي وريان , اللذان لا يصدقان نفسهما انهما يجتمعهان مع العملاق على مسرح واحد .


التوب 5 للاسبوع الخامس

المرتبة الخامسة : اسماء – صوت جميل عم يكتشف شوي شوي وطله حلوة على المسرح , بتغني براحة وثقة .
المرتبة الرابعة : محمد رمضان – خامة صوت محمولة بالحماس حضور محبذ على المسرح واداء عال مميز بحماس .
المرتبة الثالثة : ميرال – صوت رائع تقديم جيد وتقدم ملموس
المرتبة الثانية : زينة – موهبة فريدة وتؤدي اغاني ها بمستوى عالٍ من الاتقان واحساس رائع بالغناء .
المرتبة الاولى : محمد علي – روح فنية وماشي على السكة الصحيحة عشرة على عشرة
اما جائزة محمد علي بسبب التفوق والحصول على المرتبة الاولى وشاب وسيم وجسم روعة وضحكة عذبة وجذاب ومحط انظار المعجبات وطلة لافتة : هدية مميزة 4000 دولار امريكي لصرفه على الملابس الذي يحبها .
رولا قالت ان هناك الكثير من المواهب عند الطلاب لم تتبين ومحمد يستاهل .


النجمة اللبنانية : منى عيني
اسماء ورحمة ونوال الزغبي يقدمن اغنية منى عيني وهي اغنية باللون الخليجي , باداء جميل وبخامات لا تختلفن فيها لا الفنانة ولا الطالبات المرافقات احب الجمهور وصفق لهم طوال العرض , كما واثار اعجابنا نحن كمشاهدين.

دخلو الغنوج
ناصيف وريان في اغنية دخلو الغنوج ينشدون هذه الاغنية الرائعة والاداء الجميل , من تقديم لتقيدم يثبتون انهم نجوم بكل معنى الكلمة .
تلخيص الاسبوع الرابع
تدريب :مستوى الاحتراف الذي يتمتع به كل شخص وكل مشترك من الطلاب سلطان رغم التعب اصر للمشاركة الا انه لم يتحمل حتى النهاية فمرض وتم نقله للمستشفى , حتى تأزمت صحته , وتوديع الين , عائلة متحدة بكل الظروف ومكملين سوا .
بدرية مش حتنازل عنك
بدرية تقدم اغنية الفنانة سميرة سعيد مش حتنازل عنك ربما تغني ذلك لانها لن تتنازل عن بقائها في البرنامج حتى نهايتة او لحبها المعهود وبكل الاحوال فقد قدمت الاغنية باسلوب جيد .
الاستاذ ميشيل يعقب على المشتركين : مواهب عديدة من تاليف وغناء وتوزيع وهذا الشيئ يثلجنا ويفرحنا في الاكاديمية.

سيد الغناء المتوج على العرش وديع الصافي
موال صاف للفنان الصافي والذي خلد اغانية في قلوب الملايين من 70 عاما يفتتح اغنية بموال جميل بعدها رافقه الطالب ناصيف في المجد معمرها وحقيقة ان همة الطلاب في الاكاديمة ستعمر البرنامج لتعداد الكثير من السنوات القادمة في اغاني مجد وحب لبنان .


لمشاهدة الصور التالية بحجم اكبر عليك الضغط على واحدة من بينها

مجددا اللون الغربي يدخل لمسرح الاكاديمية
حتى في الدقائق قبل الاخيرة لانتهاء البرايم الخامس وانتهاء التصويت قدم مهدي اغنية رائعة من اللون الغربي باداء ولا احلى واختفت بوادر الخوف والحزن من امامه.

النتائج الاخيرة للبرايم الخامس
هذا وكان باسل قد حصل على 27 % من نسبة تصويت الجمهور فيما حصل مهدي على 67 % وهيثم على 6%. وضمن مهدي رجعوه للاكاديمية وبقيت المنافسة بين الطالبين هيثم وباسل .

هيثم يغادر الاكاديمية بعد حصول باسل على 9 اصوات من زملائه مقابل 6 له
رانية : باسل
ناصيف : باسل
زينة: باسل
محمد : باسل
محمد شكري : باسل
رامي: باسل
ريان : باسل
اسماء : باسل
ميرال : باسل
رحمة : هيثم
محمد علي : هيثم
بدرية: هيثم
طاهرة : هيثم
عبد العزيز: هيثم
سلطان : هيثم

كلمات دلالية