فنانين

ياسر زايد يرد: نايا إستنفذت جميع فرصها معي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
31

حيفا
غائم جزئ
31

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المنتج الفني ياسر زايد : نايا ستكون عبرة لأي مطربة تتعاقد مع منتج وتفكر في التهرب

يزال الصراع القضائي والإعلامي بين المنتج ياسر زايد والفنانة "نايا" مستمرًا، فبعد الرد والتوضيح حيث أكد الدكتور حسام لطفي الوكيل القانوني للمنتج ياسر زايد في رده: أن هناك قضيتين منظورتين أمام المحاكم متطابقتين في الموضوع، وبرأيه أن الغرض من رفع قضيتين في المضمون نفسه أمام محكمتين مختلفتين،

- ياسر زايد :

* سأقاضيها ومستعد لأي مواجهة قانونيّة

 * الآن فصاعدًا لن ترى مني إلا الدفوع القانونية أمام المحاكم

* فلتدفع للمحامين، وتستنفذ وقتها، وتؤخر أي عمل فني لها من الظهور إلى النور، لقد أنذرتها قانونيًا، ووديًا، وإعلاميًا لكنها لم تستجب


لا يزال الصراع القضائي والإعلامي بين المنتج ياسر زايد والفنانة "نايا" مستمرًا، فبعد الرد والتوضيح حيث أكد الدكتور حسام لطفي الوكيل القانوني للمنتج ياسر زايد في رده: أن هناك قضيتين منظورتين أمام المحاكم متطابقتين في الموضوع، وبرأيه أن الغرض من رفع قضيتين في المضمون نفسه أمام محكمتين مختلفتين، ليس الحصول على حكم قضائي، بل شغل القضاء والرأي العام للإيحاء بأن هناك كمًّا من القضايا ضد زايد.

كما أشار في كتابه الى مسألة تغيير نايا لإسمها الفني، وفيما إذا كانت الأسباب عائدة الى التحلل من التزاماتها العقدية مع ياسر.
وأكد أن عقد ياسر زايد مع نايا لا يزال ساري المفعول لأن "الأصل في القانون أن يظل الصحيح على صحته إلى أن يقضي بغير ذلك". كما عقب على إتهام نايا لياسر بأنه لم ينفذ لها أي عمل فني خلال العامين الماضيين، بذكر 3 أغنيات بحوزة زايد، تم تسجيلها بصوت نايا تحضيرًا لإطلاقها كمغنية، ودعاها ختامًا الى تنفيذ تعاقدها مع زايد.

وفي اتصال المنتج ياسر زايد  اكد أن نايا إستنفذت جميع الفرص التي أتاحها لها، وأضاف بأنه على يقين من أنها ستندم على إضاعتها لفرصة الحلول الودية، وقال: "من الآن فصاعدًا لن ترى مني إلا الدفوع القانونية أمام المحاكم"، وأضاف: "أعتقد أن الإعلام قد أصبح على يقين من أنني لم أبدأ بالمشاكل". وشدد بأنها "ستكون عبرة لأي مطربة تتعاقد مع منتج وتفكر في التهرب من تعاقدها".


كما أكد بأنه "على استعداد لمواجهة أي قضية ترفعها".
وعلق ساخرًا: "فلتدفع للمحامين، وتستنفذ وقتها، وتؤخر أي عمل فني لها من الظهور إلى النور، لقد أنذرتها قانونيًا، ووديًا، وإعلاميًا لكنها لم تستجب. وحول سبب إصراره على إستكمال عقده معها قال: "هي ليست الفنانة فيروز لكي اتمنى عودتها، بل تمنيت ألا أحمل وزرها، ولكنها منحتني العذر في ما سيلحق بها .


كلمات دلالية
اصابة 4 اشخاص بحادث طرق في طمرة