الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

الكتل الطلابية بالجامعة العربية الأمريكية تنظم مهرجانا خطابيا بعنوان لبيك يا أقصى

كل العرب
نُشر: 17/03/10 09:18,  حُتلن: 07:52

* أحمد خزيمية :  المقاومة هي الطريق الوحيد والأوحد لغسل عارنا وعار هذه الأمة

* علي كميل: عار عليكم أن تقفوا موقف المتفرج والأقصى يصرخ باكيا من شدة ما يتعرض له من تدنيس واغتصاب 

تزامنا مع اقتحام المستوطنين لساحات المسجد الأقصى نظمت الكتل الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية ، مهرجانا خطابيا في حرم الجامعة نصرة للمسجد الأقصى بحضور المئات من طلبة الجامعة.


صورة توضيحية

وألقيت خلال المهرجان العديد من الكلمات التي دعت سيادة الرئيس محمود عباس لوقف جميع أشكال المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي، حيث أعرب علي كميل منسق حركة الشبيبة الطلابية عن استياء الحركة إزاء ما يحصل في المسجد الأقصى نتيجة الصمت العربي والدولي قائلا : "عار عليكم أن تقفوا موقف المتفرج والأقصى يصرخ باكيا من شدة ما يتعرض له من تدنيس واغتصاب ".

العار لا يغسل إلا بالدم
وقال أحمد خزيمية عضو الرابطة الإسلامية في كلمته: " إن المقاومة هي الطريق الوحيد والأوحد لغسل عارنا وعار هذه الأمة ، لأن العار لا يغسل إلا بالدم وما دون ذلك هو سراب وأوهام.  كما وقال إبراهيم نعيرات عضو كتلة الشهيد أبو علي مصطفى: " لقد أبا الاحتلال إلا أن يمارس غطرسته وجرائمه من قتل وتشريد وهدم وتهجير وفق مسلسل استيطاني مستمر" .
ودعا كل من أحمد الهندي وعمر بني عودة ممثلي كتلة الشهيد عمر القاسم الشعب الفلسطيني للتكاتف ولإنهاء جميع أشكال الخلافات الداخلية ، للوقوف في وجههم ومجابهة كل محاولاتهم التي تبذل للنيل من عزيمة هذا الشعب ، ووسط هتافات وصرخات مليئة بالغضب ندد الطلبة بالصمت العربي والدولي وطالبوا الجميع للتحرك لنصرة المسجد الأقصى .

مقالات متعلقة