الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

أبناء البلد يحاولون إغلاق شارع 65 إحتجاجاً على الإنتهاكات الإسرائيلية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/03/10 17:21,  حُتلن: 19:39

* المتظاهرون يحاولون إغلاق شارع وادي عارة 65

* تالي فحيمة الناشطة السياسية اليهودية تشارك في المظاهرة ضد الإنتهاكات الساسية بحق الأقصى

- طاهر سيف:

* الإعتداءات المستمرة من قبل المؤسسة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة التي تصاعدت في الآونة الخيرة تلزمنا القيام بحملة نصرة وحماية الأقصى

- تالي فحيمة:

* الشعب اليهودي للأسف الشديد لا يفهم الا القوة، علينا أن نتصدى لهذه الهجمات الشرسة من الإعتداءات والإنتهاكات
 
* يجب أن نعرف اننا امام معركة الحرية والبقاء، من هنا نناشد الجميع النزول معنا للشارع من أجل أن نسمع رأينا وموقفنا ضد سياسة التمييز الظالمة

يتظاهر في هذه الساعة العشرات من حركة أبناء البلد عند مدخل قرية عرعرة على محور شارع وادي عارة 65 وذلك إحتجاجا على الإنتهاكات الإسرائيلية في حق المسجد الأقصى والقدس الشريف.



ويحمل المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بالإنتهاكات الإسرائيلية بحق مسجد الأقصى والقدس الشريف. ويشارك في المظاهرة العشرات من حركة أبناء البلد وعدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية. وتشارك الناشطة السياسية تالي فحيمة من الوسط اليهودي في المظاهرة.


تالي فحيمة


تالي فحيمة: على الجميع النزول للشارع لإسماع رأيه
وفي حديث خاص لموقع العرب مع تالي فحيمة قالت:" نحن نرى الإنتهاكات في غزة والقدس ووادي عارة وسائر فلسطين، الأمر الذي يستوجب المقاومة امام الجبهات الصهيونية واليهودية التي لا تعرف الا مفهوم القوة من هنا وجبَت المقاومة في سبيل التصدي لهذه القوة". وأضافت:" الشعب اليهودي للأسف الشديد لا يفهم الا القوة، علينا أن نتصدى لهذه الهجمات الشرسة من الإعتداءات والإنتهاكات، ويجب أن نعرف اننا امام معركة الحرية والبقاء، من هنا نناشد الجميع النزول معنا للشارع من أجل أن نسمع رأينا وموقفنا ضد سياسة التمييز الظالمة".



طاهر سيف: نلمس الإنتهاكات والإعتداءات الإسرائيلية التي تخطت كل الخطوط الحمراء
من جانبه قال طاهر سيف سكرتير حركة ابناء البلد في عرعرة:" ان الإعتداءات المستمرة من قبل المؤسسة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة التي تصاعدت في الآونة الخيرة تلزمنا القيام بحملة نصرة وحماية الأقصى والقدس الشريف". وأضاف:" أننا نلمس الإنتهاكات والإعتداءات الإسرائيلية التي تخطت كل الخطوط الحمراء والمعايير الإنسانية والقوانين الدوالية".























































 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
242819.70
BTC
0.52
CNY