الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

النائب غنايم يقوم بزيارة تفقدية للثانوية التكنولوجية سخنين

كل العرب
نُشر: 16/03/10 16:49,  حُتلن: 17:46

* غنايم للمعلمين:  في ظل عصر العنف أنتم تؤدون رسالة مقدسة وأنتم خط الدفاع الأول عن أخلاقيات وقيم المجتمع وأنتم رأس حربة في معركة استعادة الأمان المفقود

بدعوة من مدير المدرسة الدكتور سيف أبو صالح، قام النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، هذا الأسبوع، بزيارة تفقدية للمدرسة الثانوية التكنولوجية في سخنين. حيث التقى النائب غنايم بالمعلمين والمعلمات واستمع من الإدارة لشرح موجز عن المدرسة، علما وأن النائب غنايم كان قد عمل معلما في نفس المدرسة في السابق.



وفي كلمته أمام المعلمين قال النائب غنايم: "إن للمدارس التكنولوجية الصناعية دورا هاما في مجتمعنا العربي في البلاد، حيث أصبح للتعليم التكنولوجي دور كبير في تهيئة طلابنا وتجهيزهم للحياة العملية وللحياة العامة بعد المدرسة". وتوجه النائب غنايم للمعلمين قائلا: "في ظل عصر العنف أنتم تؤدون رسالة مقدسة وأنتم خط الدفاع الأول عن أخلاقيات وقيم المجتمع وأنتم رأس حربة في معركة استعادة الأمان المفقود".
وأضاف النائب غنايم: "من موقعي كعضو كنيست وعضو لجنة التربية والتعليم البرلمانية، عملت وسأعمل بإذن الله على رفع شأن التعليم في المجتمع العربي وعلى إعادة الاحترام والتقدير لمهنة التعليم ومواصلة تحسين وتطوير أوضاع المعلمين".

 

مقالات متعلقة