الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

القفزة ألأخيرة لمكابي الناصرة لكرة السلة نحو الدرجة الأولى

كل العرب
نُشر: 16/03/10 15:21,  حُتلن: 17:27

شاعر: لا نرضى كجمهور إلا بفوز وبفارق كبير

- عوايسي:

* سأعمل على رفع مستوى هذا الفريق

* ما أراه في هذا الفريق هو الروح العالية من اجل المدينة ككل والرياضة بالأخص

* أنا كنائب رئيس بلدية، ومحمد عوايسي بشكل خاص ادعم هذا الفريق بكل ما أستطيع

بعد أسبوع مكثف من التدريبات من اجل الارتقاء للدرجة الأولى لكرة السلة،  سيلتقي الفريق النصراوي مكابي أبناء الناصرة ( (Y.M.C.A فريق هبوعيل العفولة بهدف تحقيق الفوز وضمان بطاقة الارتقاء. هذا وستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 2010.03.17 في القاعة الرياضية القائمة على قرية توفيق زياد التعليمية (شنلر) الساعة الثامنة والنصف مساءً.



وعلق محمد عوايسي نائب رئيس بلدية الناصرة: سندعم الفريق بكل قدراتنا كبلدية ومحمد عوايس، سأعمل على رفع مستوى هذا الفريق بكل طريقة أجدها مناسبة، الفريق يلعب بصورة لائقة جداً ومن حقه الارتقاء، وإستراتيجيتنا كبلدية دعم الفرق الرياضية والشباب، والتي تتميز بشموليتها، وتمثل كل شرائح المدينة وتحقيق الطموحات الجماعية، وما أراه في هذا الفريق هو الروح العالية من اجل المدينة ككل والرياضة بالأخص.

يحق لهذه المدينة أن تكون في أعلى درجات الدوري
المشجع رقم 1 كميل شاعر: نحن كجمهور لا نرضى بالفوز فقط، وإنما نبحث عن فارق النقاط الأكبر والأكثر، والاهم اللعب الجماعي والمهارات العالية.
نحن نؤمن بهذا الفريق، وبهذه ألزُمرة من أللاعبين، وهدفنا الأساسي الارتقاء والارتقاء والارتقاء.
يحق لهذه المدينة أن تكون في أعلى درجات الدوري، إذ أنها لا تقل أهمية عن تل أبيب أو حيفا أو غيرها من البلدان الممثلة في الدرجة الممتازة، أهميتها العالمية والتاريخية تحتم عليها ذلك، وهذا حمل ثقيل أضعه على اللاعبين الأفاضل.

مقالات متعلقة