الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

استقالة ادارة فريق اخاء الناصرة، وكنانة: فريق يتيم وعتبي على الجمهور

كتبت : حنان
نُشر: 14/03/10 14:11,  حُتلن: 21:03

- مدير فريق مكابي اخاء الناصرة د. توفيق كنانة :

* أين جمهور الالاف الذي احبنا ورافق الفريق؟

* فريق بدون جمهور ولا اداء جيد وبدون دعم مادي ولا توجد له ميزانية لماذا يبقى؟

* كايد ابو عياش قد استقال على حق والظروف القاهرة أصعب بكثير من تواجدنا ولمس الفشل !

* لقد ذهبت وحدي الى المباراة وليس كإداري انما كمشجع وصعقت من اداء اللاعبين الذي لم يشعروني أنهم موجودين داخل الملعب

أكد مدير فريق مكابي اخاء الناصرة د. توفيق كنانة في حديثه لموقع العرب نبأ استقالة الادارة وذكر في معرض حديثه: هذا واضحاً فالاستقالة كتبت لنا على الجدار، كيف لنا ان نستمر في ادارة فريق لا يوجد فيه عمل مشترك ولا أموال ولا يتلقى اي دعم معنوي او مادي لا من جهات مسؤولة ولا من جمهور.
وأضاف كنانة : ان الفريق يتيماً فلا أباً له ولا أماًُ ترعاه، لا توجد ميزانية من شهرين أو ثلاثة فلا  دعم من البلدية ولو بالقليل ولا متبرعين، لقد تركنا بيوتنا وعائلتنا لنسهر الليالي الطويلة على راحة الفريق ولنقدم افضل اداء، اضافة الى مستوى اللاعبين الضعيف خاصة بعد تقديمهم الاداء الهزيل في مباراة الأمس أمام مكابي نتانيا، لقد ذهبت وحدي الى المباراة وليس كإداري انما كمشجع وصعقت من اداء اللاعبين الذي لم يشعروني أنهم موجودين داخل الملعب.


توفيق كنانة

وتابع كنانة:" عتبي الأكبر على أهمال الجمهور للمباريات وعدم متابعة الفريق، فأين جمهور الالاف الذي احبنا ورافق الفريق، فإن الدعم النفسي والتشجيع الذي كان يقدمه للفريق كفيل ببقاءنا في الدرجة، ناهيك عن ما تشهده المدرجات في الآونة الاخيرة من توجيه الشتمات والقاء اللوم علينا، اضافة لكون اللاعبين لم يتلقوا رواتبهم منذ اشهر.
وأكد كنانة في معرض حديثه: "فريق بدون جمهور ولا اداء جيد وبدون دعم مادي ولا توجد له ميزانية لماذا يبقى، فقد كافحنا طويلا للحصول على هذه الامور الا انه لا حياة لمن تنادي".
وفي سؤالنا لكنانة ان كان هنالك علاقة بين عدم تلق اللاعبين الرواتب وبين ادائهم الهزيل في الملعب أجاب: "إن الخسارة امام فريق كنتانيا مذل لنا، فنحن كنا نقدم اداء افضل منهم بكثير وهناك فرق أخرى فازت علينا، نحن نعرف جيدا ان لاعبيها لم يتلقوا معاشات بفترة أكثر منهم بكثير،فما العلاقة ثم اين روح الانتماء عند اللاعبين،فالان نقول أن كايد ابو عياش قد استقال على حق والظروف القاهرة أصعب بكثير من تواجدنا ولمس الفشل.
وانهى حديثه: حاولنا مرارا ترتيب الامور من جديد في أكثر من نص سنة،ولكن يبدو أن هناك خطأ في اختيار لاعبي الفريق ومنهم من لا يستحق ان يكون في صفوفه، سنواصل الدعم المجاني ونتمنى ان يرجع الفريق للمستوى المطلوب.

مقالات متعلقة