فنانين

إلين تغادر حلم الأكاديمية وباسل وطاهرة يعودان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إلين تغادر حلم الأكاديمية وباسل وطاهرة يتنفسان الصعداء على عكس التوقعات!

وسط ترقب الملايين من متابعي ومحبي برنامج ستار أكاديمي في موسمه السابع واكبكم موقع العرب ببث حي ومباشر في أحداث البرايم الرابع. موقع العرب نقل لكم الأحداث ببث حي ومباشر، بالصوت والصورة والتفاصيل المكتوبة.

* ألين تغادر الاكاديمية ... وتخرج لعالم النجومية بعد مشاركتها في برنامج صانع النجوم ستار أكاديمي

* سنعاتب طاهرة على الاداء الضعيف لاغنية الفنانة هيفا ولكن الحق يقال انها في كل الاحوال تقدمها بشكل افضل من هيفا

* محمد المرتبة الاولى في افضل اداء اسبوعي ورحلة لمدينة الاضواء والامراء باريس فاختار رحمة لتكون اميرته المرافقة  


وسط ترقب الملايين من متابعي ومحبي برنامج ستار أكاديمي في موسمه السابع واكبكم موقع العرب ببث حي ومباشر في أحداث البرايم الرابع. موقع العرب نقل لكم الأحداث ببث حي ومباشر، بالصوت والصورة والتفاصيل المكتوبة.

التسجيل المصور للبرايم الثامن كاملاً

طلت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة كالملكات في تقديم عودتنا عليه منذ 7 سنوات مرحبة بالملايين التي تنتظر الساعات القليلة بشوق لمعرفة من سيكون خارج البرنامج في خسارة لقب وربح النجومية , معلنة ان ضيوف البرنامج هم: الفنان الخليجي نبيل شعيل والفرسان الاربعة .
طلاب الاكاديمية بخطى ثابته على المسرح في أول ظهور لهم لليلة لينشدون كلنا سوى في اسلوب تعودنا عليه  لكن الاختلاف في اعدادهم بعد خروج سلوى وجاك من الاكاديمية ...
بعدها ظهرت مجددا هيلدا لتقدم وترحب ببلبل الخليج نبيل شعيل على مسرح الاكاديمية ..


نبيل ومحمد وناصيف في أنا ناطر ..
قدم الفنان الخليجي انا ناطر باشتراك الطلاب ناصيف ومحمد علي, وهذا هو حال لسان الطلاب والمشاهدين اللذين ينطرون اللحظة تلو اللحظة بترقب وخوف لمعرفة من سيودع الحلم , ولكن كما غنوا ايضا ثلاثتهم حتى بعد الانتظار من سيخرج من الاكاديمية لن يخرج من قلوب احبائه .
يا حبيبي يا عيني عليكم يا مسهرينا الليلة باشتياق
رحمة من العراق تنتظر حبيبها ابو سمرة لتحلو لها سهرتها ولتغني يا ليل يا عين , بصوت جميل جدا , لاقى استحسان الجميع ودخل باسل ليقدما معا اداء رائع شدنا وجعلنا ننتظر ابو سمرة الليلة .

ماذا حصل وكيف تعرض ثلاثتهم ليترشحوا لخطر الخروج من الاكاديمية؟؟!!!

باسل : طلاب يتأخرون وطلاب يتقدمون ولكن باسل يتأخر من اسبوع لاخر ومن سيء لاسوأ ليتعرض لخطر الخروج من الاكاديمية بعد اداء ضعيف.
طاهرة :تدخل على سباق في سيارة ب 4 حصان وزملائها أمامها وهي متوترة والخوف يغطي ملامحها ولا تقدم الطبقة الجيدة مما رشحها لتكون نومنيز الاسبوع .
ألين : معها وقت قصير لتجلس الحديد وتحمي نفسها ولكن لم تحمي نفسها خلال تدريبات الاسبوع من ان تتعرض لخطر توديع الاكاديمية .
تصفيق جمهور وأحدهم ستكون ليلته الاخيرة في الوقوف على مسرح الاكاديمية
نحن سنعاتبك طاهرة على الاداء الضعيف لاغنية الفنانة هيفا , ولكن الحق يقال انها في كل الاحوال تقدمها بشكل افضل من هيفا , وتنشوفك معانا يا طاهرة الاسبوع القادم ان لم تغادري الاكاديمية.
ميل يا باسل ميل وانت تغني علك تطربنا وتقنع زملائك في انقاذك ولتضمن بقائك لمتابعة الحلم في الاكاديمية .
بص بقى تنشوف حتروح على فين بعد خروجك من الاكاديمية يا ألين .. في اغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب ..
بعدها زين الفرسان الاربعة المسرح والساحة مع اربع طلاب من الاكاديمية وسط تصفيق الجمهور المتحمس ..

موسيقى غربية باصوات عربية
استاذ الاكاديمية ميشيل يقدم مع المتميزة ميرال اغنية لويتني هيوستن. لا جديد على اسلوب ميرال ولا تعليق على روعة صوتها وبحته وثقتها على المسرح اما هيلدا فقالت : ان ستار أكاديمي لا يعرف حدود فالغربي يحتل نفس مساحة العربي في ستار أكاديمي .
حكي الرجال ع قد فعالها ولكن هذا لا يطابق الاستاذ ميشيل بعد عرض ريبورتاج عن طبيعة عمله , فهو يستحق ذلك مما يتعب ويقدمه للطلاب من تدريبات ليقدموا الافضل على المسرح لكنه لم يتحدث كثيرا .
البلبل الكبير شعيل يقدم اغنية باللهجة اللبنانية وعقب على ذلك انه يحب لبنان واهلها الطيب كثيرا وهم الذين علموه اصول الغناء والتقديم الرائع ويفضل الصيف اللبناني , وشكر المعلم ميشيل على ابداعه.
تعرض هيلدا على رولا مسألة اختيار مرشح من بين ثلاثة ولكن التصويت من قبل محمد علي على ثلاثة من اصدقائه وهم رحمة محمود شكري وزينة : فاجاب دون تردد اصوت لمحمود شكري .
الثناني التونسي بدرية واسما في يا مجنون مش أنا ليلى للفنانة السورية اصالة ..

حتى لو قابلتنا الساعة 6 الصبح لن نحب الاغنية منك كما احببناها من نبيل شعيل
اخر اصدارات الضيف الخليجي يغنيها سلطان تقابلني بسكة , باسلوب لم يمتعنا ويم يطربنا كثيرا كما يرقصنا عليها صاحبها, اما هيلدا فقد دافعت عن سلطان بانه كان مريضا ولم يتقدم جيدا للتدريب .

ماذا حصل خلال الاسبوع ..
لماذا يسيطر الخوف على الطلاب , ولماذا لم يتعودوا بعد على مواجهة الجمهور .. بين صرخات وتصفيق وتشجيع وسباق الطلاب في التميز وتقديم الافضل , نتائج افضل خمسة ابكى الجميع منهم فرحا بالنتيجة ومنهم حزنا على فشله في الحصول على مرتبة متقدمة , في نهاية اخر كل حلقة من يوميات ستار اكاديمي يدخل عنصر التشويق أكثر واكثر .

زينة تعاتب ناصيف : لا باحلامك
بتأثر شديد عاتبت زينة زميلها ناصيف وصرخت بصوتها الجميل وموهبتها لا باحلامك راح ترجع يوم تراضيني , وبما انها طالبة مجتهدة ومميزة , طلت هيلدا لتخبرنا عن امها , في البداية شوقتنا وانتظرنا سماع خبطات اقدام امها ولكننا اكشتفنا لاحقا انها ام الجميع مدام ماري التي تحتضن اولادها , وتنتظر منهم اعتماد اسلوبها التعليمي .

عمرنا 6 سنوات وبعدنا نزيد قلقا امام الجمهور
الفرسان الاربعة الذين غنوا قبل دقائق قليلة من اعلان اسم الطالب الخارج , قدموا روائع لبنانية وسط تهيص الجمهور وفرحهم باستقبال هذه الفرقة .

يعيشون الرومانسية على مسرح الاكاديمية
قدمت لوحة فنية وسط تناغم ورقص رائع , على اغنية مغرم للفنان جاد نخلة غناء الطالبان رحمة ومحمد علي وقد بدت على ملامحهما الرومانسية والمشاعر الجياشة في الرقصة والاسلوب الهادئ وكأنهما على مسرح يخلو من الحضور والمشاهدين , وراصقات خلفية لم تسترق نظرنا كما ركزناها على الطالبان , ثم يتدخل محمد رمضان ورانية ليقدمان اغنية بنفس الاسلوب وهيهات اذا استطاعوا الخروج من عالم الحزن قبل دقائق على ابعاد زميل رافقهم لمدة اربع اسابيع , وبعدها غنى الطيب محمد علي اغنية الصبر طيب , وكأنه يهديها لزملائه بالصبر الطيب , وللتعامل مع الوقت بصبر فهم غير مستعجلين على الخروج من الاكاديمية التي يعيشون فيها الفرح والسعاجة والدلال والاثارة .
ريبورتاج جديد : دخلت المسرح في الموسم الاول كريكال نصرالله خلال السبع سنوات تعرفنا على طباع وشعارها الثابت : دخول الطلاب للصف فقط للتعلم والنظام اساسي , وهدفها الاستمرارية والنجاح دائما .
هيلدا تعلن عن انتهاء التصويت....
النجم نبيل شعيل في اغنية ما اروعك باشتراك النجمان المحظوظان سلطان وعبد العزيز في اغنية من أجمل ما قدمها الفنان منذ مسيرته الفنية .


افضل المتسابقين
المربتة الخامسة : محمود لفت الانتباه بمستوى احترافي صوت قوي وغناء متقن وبالرقص فنان مبدع وهو يستحق .
المرتبة الرابعة : زينة منذ الاسبوع الثالث موجودة بالتوب 5 وذلك لغرامة صوتها وتميزها وحضورها المميز .
المرتبة الرابعة : محمد علي على المسرح الف الف غنى باحساس عال واستعمل العرب بشكل ملموس .
المرتبة الثانية : سلطان اظهر مقدرة صوتة الكبيرة ووقف بكل ثقة على المسرح وتحدى الصعوبة في اغنية تتطلب البراعة .
المرتبة الاولى : محمد رمضان صوت وشكل واخلاق يجتعمون بصوت واحد اظهر محمد بغنائه احساس رائع وكان في لوحة االامير امير وسحر الجميع وطار الى المرتبة الاولى .
هدية محمد بالاشتراك مع رحمة
محمد انت نجم لامع وظهرت كالامراء وتستحق هديتك حياة الامراء في ديزني لاند في باريس عالم الدهشة وتكتشف عالم متكامل مزيج بين سحر ولتتعرف على مدينة الحضارة مبروك يا محمد, لكن محمد اختار ان تكون رحمة اميرته في الرحلة .

ذهب الطلاب في رحلة ليحضروا مسرحية لمنصور الرحبانة استقبلهم اسامة في الكواليس واعطاهم معلومات وامتياز التجول في الكواليس والتقطوا الصور التذكارية مع أبطال المسرحية , ووقت العرض كان الطلاب مندهشين في روعة المسرحية , من موسيقى غناء وتمثيل وعاشوا بوهج الراحل الكبير منصور الرحباني .وبعد انتهاء المسرحية التقى الطلاب العشرة المشاركين بالالاف المعجبين وسط دموع وصراح واغماء قبل حصولهم على اللقب والنجومية .
ألين تغادر الاكاديمية ... وتخرج لعالم النجومية بعد مشاركتها في برنامج صانع النجوم ستار أكاديمي
تحليلات موقع العرب ومصادره تصدق: سلوى من المغرب تغادر الاكاديمية في البرايم الثالث.
ومع نهاية البرايم الرابع  تم الكشف عن نتائج تصويت الجمهور التي اعادت الطالبة طاهرة من المغرب  الى الاكاديمية 44.11%، وكانت ادنى نسبة من نصيب باسل حيث رست نسبة التصويت له على 29.19% من مجمل الاصوات.
وبهذا انتقل باسل الين الى المرحلة الثانية من النتائج، حيث كان الخيار بهذا للطلاب، لاعادة احدى المشتركتين.
وجاء تصويتهم على النحو التالي:
محمد رمضان: باسل
هيثم: باسل
سلطان: باسل
عبدالعزيز: الين
محمد علي: باسل
ناصيف: باسل
محمد شكري: باسل
ريان: الين
رامي: الين
ميرال: الين
بدرية: الين
زينة: الين
اسماء: الين
محمود: الين
رانية: باسل
رحمة: باسل

كلمات دلالية
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر