رياضة وشبابSports

تعادل كله خسارة لبلدي ام الفحم امام اسي جلبواع 0-0
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعادل كله خسارة لهبوعيل بلدي ام الفحم امام اسي جلبواع بالنتيجة 0-0

* المباراة إنتهت بالتعادل الأبيض 0-0 وبخسارة نقطتين بيتية للفريق الفحماوي

* وليد عباس لاعب هبوعيل بلدي أم الفحم: خسرنا نقطتين اكثر من اننا ربحنا نقطة واحدة في هذا اللقاء قدمنا مباراة كبيرة ووصلنا الى عدة فرص للتسجيل لكن الحظ اليوم لم يضحك لنا

* محمد فودي لاعب اسي جلبواع: لعبنا مباراة خارجية كبيرة امام فريق كبير وعريق يريد الصعود الى الممتازة ونقطة خارجية تعتبر ثمينة بالنسبة لنا خصوصا اننا نصارع من اجل البقاء

اكتفى فريق هبوعيل بلدي ام الفحم بنقطة واحدة في مباراته البيتية امام فريق اسي جلبواع عصر اليوم في المباراة التي اقيمت على استاد السلام في مدينة ام الفحم امام حوالي 2500 متفرج ضمن مباريات الاسبوع الـ22 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

الفريق الفحماوي والذي كان الافضل طيلة دقائق المباراة وصل الى عدة فرص اكيدة للتسجيل لكن الحارس الضيف من اسي جلبواع والذي كان سيد الملعب واللاعب المتألق في المباراة والذي استطاع ان يكون سدا منيعا امام عشرات الفرص التي سنحت لفريق هبوعيل ام الفحم لكن الحظ لم يحالف الفريق خصوصا ان الكثير من الفرص اهدرت حينما انفرد لاعبو فريق هبوعيل ام الفحم بالحارس الضيف الذي تالق مرة تلو المرة في صد جميع الفرص التي سنحت للفريق الفحماوي الذي اهدر ايضا ضربة جزاء 11 مترا وصدها الحارس الضيف باعجوبة كبيرة حين سددها اللاعب بركات وهب عند الدقيقة الـ76 من اللقاء الذي انتهى بالتعادل الابيض 0-0 على اثر غضب الجماهير الفحماوية التي شعرت بالاخفاق في هذا اللقاء وبخسارة نقطتين بيتية للفريق الفحماوي.


وليد عباس الظهير الايسر في فريق هبوعيل بلدي ام الفحم: "خسرنا نقطتين في هذا اللقاء. قدمنا مباراة كبيرة ووصلنا الى عدة فرص للتسجيل لكن الحظ اليوم لم يضحك لنا. جميع الفرق تلعب امام فريق هبوعيل بلدي ام الفحم كأن المباراة عبارة عن نهائي كأس العالم مما يصعب علينا المهمة التي ننجح فيها في معظم المباريات بشق الانفس وبصعوبة".
محمد فودي لاعب اسي جلبواع قال: "لعبنا مباراة خارجية كبيرة امام فريق كبير وعريق يريد الصعود الى الممتازة ونقطة خارجية تعتبر ثمينة بالنسبة لنا خصوصا اننا نصارع من اجل البقاء.ارادة اللاعبين الناشئين في صفوف اسي جلبواع كانت اقوى من اداء لاعبي التعزيز في فريق هبوعيل بلدي ام الفحم".


كلمات دلالية