اسواق العربEconomy

للسنة السابعة على التوالي سلكوم تنظم افطارا جماعيا لابناء مركز التأهيل المهني في منطقة ام الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركز التأهيل المهني يفطر مع سلكوم

للسنة السابعة على التوالي نظم مركز مبيعات وخدمات سلكوم في ام الفحم حفل إفطار جماعي بالتعاون مع مؤسسة التأهيل المهني "ماعس" في المدينة بدعم وتمويل من شركة سلكوم وقد وتم ذلك في قاعة ابو شقرة في مدينة ام الفحم حيث حضر حفل الإفطار الجماعي اكثر من مائة من ابناء مركز التأهيل المهني ماعس من ام الفحم والمنطقة بالاضافة الى موطي كاسبي مدير المبيعات القطري في سلكوم، محمد المعطي مسوق سلكوم في ام الفحم، شحادة عازم مدير مركز خدمات ام الفحم وحسام ابومخ مدير التسويق للوسط العربي بالاضافة الى العديد من موظفي سلكوم. 
من ناحيته شكر ابراهيم اغبارية ممثل مركز التأهيل المهني ماعس على الدور الكبير الذي تقوم به شركة سلكوم في الوسط العربي من نشاطات مختلفة في شتى المجالات وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل.

واضاف قائلاً: "أن حفلات الإفطار الرمضانية هي سنة حسنة تؤدي إلى توثيق الترابط الاجتماعي والتراحم بين المواطنين داعياً إلى زيادة هذا الدور وتوسيع مجالات الدعم والتمويل خصوصاً في مجالات الاجتماعية".
وقال حسام ابو مخ، مدير التسويق في الوسط العربي: "يسرنا في سلكوم ان ننظم هذا الافطار الجماعي وللسنة السابعة على التوالي في الشهر الفضيل، تربطنا بالوسط العربي علاقة خاصة وحميمة ونحن نشارك في جميع مناسباته واعياده خلال السنة ومن خلال الحملات الخاصة التي نعرضها على الوسط العربي".

كلمات دلالية