أخبارNews & Politics

نقابة أطباء الأسنان في القدس تقيم أحتفالا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نقابة أطباء الأسنان في القدس تقيم أحتفالا بمناسبة الثامن من آذار

* ألقى الدكتور رائد الجعبة عريف الحفل كلمة ترحيبية بالحضور


القدس – بحضور لفيف من الشخصيات الوطنية والدينية يتقدمهم ممثل محافظ القدس السيد عبدالله صيام ومفتي القدس والديار المقدسة سماحة الشيخ محمد حسين وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس وأمين سر جمعية أطباء الأسنان العرب الدكتور فخري حسن ومدير عام مركز القدس للحقوق الأجتماعية والأقتصادية السيد زياد الحموري وأمين سر أطباء الأسنان في مركز القدس الدكتور أبراهيم غنام ورؤساء النقابات المهنية في القدس وبحضور عدد كبير من أطباء وطبيبات الأسنان في محافظة القدس.


أقامة اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الأسنان في القدس أحتفالا بمناسبة يوم الثامن من آذار وهو يوم المرأة العالمي وذلك في قصر الحمراء تكريما وتخليدا لدور المرأة الفلسطينية التي حملت على عاتقها هموم الوطن ودفعت الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عنه. وبهذه المناسبة تم تكريم المربية المقدسية الفاضلة السيدة سامية بركات تقديرا لدورها الرائد في تنشئة الأجيال.
وقد كانت فقرات الأحتفال على النوح التالي:
ألقى الدكتور رائد الجعبة عريف الحفل كلمة ترحيبية في الحضور ثم كلمة سماحة الشيخ محمد حسين مفتي القدس ثم كلمة سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس ومن ثم كلمة نائب محافظ القدس السيد عبداالله صيام. ثم كلمة جمعية أطباء الأسنان العرب في الداخل ألقاها الدكتور فخري حسن أمين سرها. ثم كلمة الدكتور أبراهيم غنام أمين سر نقابة أطباء الأسنان في مركز القدس ، وكلمة السيد زياد الحموري مدير عام مركز القدس للحقوق الأجتماعية والأقتصادية. وفي الختام كانت كلمة رئيس اللجنة الفرعية في القدس منظمة الحفل الدكتور رائد الجنيدي الذي شكر المحاضرين وأعضاء اللجنة الفرعية في القدس ، الدكتور ياسر أبو طير والدكتور زكريا يونس والدكتور نضال عليان والدكتور أسعد سلهب الذين قدموا في برنامج التعليم المستمر على مدار عام كامل كل ما هو جديد في طب الأسنان.
ومن ثم تم تكريم الأطباء التالية أسمائهم بتقديم شهادات تقدير لهم وهم:
الدكتور جواد أبو طير والدكتور شعيب النتشة والدكتور رائد السلايمة والدكتور حكم رابي والدكتور عماد قرش والدكتور طارق رابي والدكتور نضال جبارين والدكتور منير قرواني والدكتور محمد مصطفى والدكتور محمد بخاري والدكتور صالح الشعيبي والدكتور محمود أبو طاعه والدكتور محمد عساف والدكتور ناصر الخياط والدكتور أحمد رحال والدكتور ماهر أشتيه.
كما قام أعضاء الهيئة العامة بتكريم الدكتور رائد الجنيدي وتقديم درع شكر وتقدير له على سنوات العطاء الطويلة التي قدمها في الحقل الطبي والنقابي المتواصل.
أختتم الحفل بفقرة فنية وتقديم الشكر للشركات الراعية للحفل وهي أيبال عالم الأسنان وشركة جلاسكو سميث كلاين وشركة مصطفى حسنين وشركة بيوماتيريال وشركة أكرم سبيتاني وشركة شموط سنتر وشركة فور أم للسياحة والسفر.

كلمات دلالية