الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

مدرسة اورط الاخوة في الناعورة تحرز المرتبة الاولى في مسابقة الروبوتيكا FLL

كل العرب
نُشر: 09/03/10 12:33,  حُتلن: 14:38

* للاستاذ سلمان زعبي مدير المدرسة ونائبه بسام زعبي كان دورا مهمًا في دعم المشروع وتحقيق النجاح

* المدرسة بدأت العمل على المشروع قبل فترة قصيرة لم تتعدُّ شهر ونصف بتأخير خمسة اشهر عن باقي المدارس المنافسة

 احرزت المرتبة الاولى في منافسة واسعة النطاق جرت في يروحم (بئر السبع ) , تأهلت مدرسة الاخوة الناعورة للنهائيات ضمن مسابقة الروبوتيكا FLL" " , والتي ستجرى في تل ابيب في الخامس عشر من شهر آذار الحالي . هذا ونذكر ان المدرس حازت على ثلاث كؤوس قيّمة , الكأس الاولى وهي اهمها كانت تقديرا على حصولها على المعدل العام الاعلى في جميع فئات المنافسة , الكأس الثانية ضمن فئة (مهام الروبوت) حيث حصلت على 390 نقطة من أصل 400 وهو التحصيل الاعلى بين المشاركين (المرتبة الاولى ) والكأس الثالثة والاخيرة كانت ضمن فئة ( الهندسة المحوسبة ) حيث جاءت في المرتبة الثانية .

هذا الانجاز العظيم هو ثمرة جهود المعلمين القائمين على المشروع نعمان زعبي (معلم فرع الميخترونيكا في المدرسة) , محمد سليمان زعبي (مربي صف الثامن1) ورائد جرامنة (معلم تكنولوجيا في المدرسة) ونخبة متميزة من طلاب الثوامن والتواسع الذين ضحوا بالكثير من الوقت والجهد في سبيل انجاح المشروع وتشريف المدرسة بهذا الانجاز وقد بهروا الحكام والحضور بمستواهم الرفيع وثقتهم العالية بانفسهم وايمانهم بالفوز.

الجدير بالذكر ان المدرسة بدأت العمل على المشروع قبل فترة قصيرة لم تتعدُّ شهر ونصف بتأخير خمسة اشهر عن باقي المدارس المنافسة , لكن وبفضل جهود المعلمين الحثيثة وايمانهم بقدراتهم وقدرات الطلاب اتموا المهمة على اكمل وجه لا بل وتفوقوا على باقي المدارس المشاركة وحققوا نتائج باهرة . لا ننسى ان نذكر ان للاستاذ سلمان زعبي مدير المدرسة ونائبه بسام زعبي كان دورا مهمًا في دعم المشروع وتحقيق النجاح .

مقالات متعلقة