الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

عرعرة تكرم المربية نجاة ناطور بعد خدمة 31 عاما في جهاز التربية والتعليم

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 08/03/10 20:21,  حُتلن: 10:56

- انشراح بدران:
 
* ناطور هي الأم والأخت والصديقة التي قل ما تجد مثلها في الوجود والتي سنفتقدها وسيكون مكانها في القلب للابد

- الشيخ ابو نائل:

* انا فخور بابنتي التي أدت واجبها وتفرغت اليوم للعطاء والتعليم في دورات حفظ القرآن

* السعادة هي إتقان العمل والاخلاص، اناشد الجميع ان يتربى اولادنا على العلم والتربية الدينية 


* اشكر الله تعالى ان نجاة استطاعت نشر العلم، اناشد الجميع بتعليم أولادهم وخاصة البنات فالمرأة المتعلمة تربي اجيالا صالحه

أقيم في مطعم الوادي في قرية عاره حفل تكريم للمربية نجاة سعيد ناطور، لخروجها للتقاعد المبكر وذلك بعد 31 عاما من العطاء المثمر في سلك التربية والتعليم كمعلمة ضحت وأعطت الكثير لطلابها وخرجت أجيال من الشبان والشابات من خلال سنوات تدريسها. وشارك في حفل التكريم زملاء وزميلات المربية نجاة في مدرسة النهضة في عرعره، زوجها وأهلها. تخلل الحفل كلمات شكر وعرفان حيث تحدث الأستاذ رفيق ملحم مدير مدرسة النهضة في عرعرة بإسهاب حول عطاء المربية نجاة، وزمالتها وحسن سيرتها، ووصفها برمز العطاء والمحبة وهنأها بمنان الله عليها بالتقاعد المبكر.
 


وتحدثت بالنيابة عن زميلاتها المعلمات، المربية انشراح بدران حيث وصفتها بالأم والأخت والصديقة التي قل ما تجد مثلها في الوجود والتي سنفتقدها وسيكون مكانها في القلب للابد. وقد تحدث باسم العائلة شقيقها الشيخ نضال ابو شيخه الذي أثنى على الجميع هذه أللفتة الانسانيه لتكريم اخته المربية نجاة وشكر الحضور.



وفي حديث لمراسل موقع العرب مع والد المربية نجاة الشيخ سعيد ابو شيخه (ابو نائل) قال:” اشكر الله تعالى ان انجاة استطاعت نشر العلم، اناشد الجميع بتعليم أولادهم وخاصة البنات فالمرأة المتعلمة تربي اجيالا صالحه. السعادة هي إتقان العمل والاخلاص، اناشد الجميع ان يتربى اولادنا على العلم والتربية الدينية، وانا فخور بابنتي التي أدت واجبها وتفرغت اليوم للعطاء والتعليم في دورات حفظ القرآن “. وفي حديث مع زوج المربية نجاة، عبد الله حسن ناطور ذكر راحة البال التي انعم الله على زوجته (ام حسام) ، واهل البيت منذ خروجها للتقاعد وكيف انها متفرغة الان كليا لأمور بيتها والعبادة. وفي ختام الحفل تم تكريم المربية نجاة ناطور تكريما على جهودها المبذولة في سبيل الطلاب جيلا بعد جيل بحيث قدمت العديد من دروع التكريم باسم المدرسة ، وكذلك العائلة الكريمة.



























 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242443.93
BTC
0.52
CNY