أخبارNews & Politics

جبهة الناصرة تحيي النساء بمناسبة الثامن من آذار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جبهة الناصرة الديمقراطية تحيي النساء بمناسبة الثامن من آذار

*تمديد فترة تكليف الأخ صفوان فاهوم كقائم بمهام سكرتير الجبهة
*مكتب الجبهة يقرر اتخاذ خطوات تنظيمية نحو انعقاد مؤتمر عام للجبهة

*المكتب يثمن عاليا دور سكرتير الجبهة الأخ دخيل حامد وتفهم ظروفه الخاصة

*مكتب الجبهة يعقد قريبا جلسة خاصة لبحث تنامي العنف في المدينة والشارع العربي ككل

*جبهة الناصرة تدعو إلى أوسع حملة تضامن مع النائب بركة والمشاركة في المحاكمة والمهرجان التضامني


تبعث جبهة الناصرة الديمقراطية تحياتها النضالية والكفاحية إلى جميع نساء المدينة وشعبنا ونساء العالم، بمناسبة الثامن من آذار، وقالت الجبهة في بيانها، إننا نعتز كحزب شيوعي وجبهة ديمقراطية أول من أحيا هذا اليوم واحتفى به نظرا لرموزه ومعانيه الكفاحية والاجتماعية التقدمية.

وتبعث جبهة الناصرة الديمقراطية تحياتها النضالية والكفاحية، إلى النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وتدعو إلى أوسع مشاركة في محاكمته يوم الأربعاء والقريب وفي المهرجان التضامني الذي سيعقد في مدينة سخنين في اليوم ذاته، وتؤكد الجبهة على أن هذه ملاحقة سياسية انتقامية سنتصدى لها حتما.
هذا وبحث مكتب الجبهة في جلسته التي عقدها يوم الجمعة الماضي في عدة أمور سياسية وتنظيمية،وتم استعراض التحديات السياسية وضرورة تعزيز الجاهزية الكفاحية لتحمل المسؤولية في مواجهة أخطار المرحلة.وبعث مكتب الجبهة الشكر والتقدير للأخ دخيل حامد, وتقرر تمديد عمل الأخ صفوان فاهوم، قائما بأعمال سكرتير الجبهة، نظرا للظروف الخاصة التي يمر بها سكرتير الجبهة، كما تقرر العمل نحو عقد مؤتمر عادي لجبهة الناصرة الديمقراطية.
كذلك قرر المكتب إحياء ذكرى يوم الأرض بما يليق بهذه الذكرى والتجند لمؤتمر الجبهة القطري في النصف الثاني من شهر أيار المقبل، وقرر المكتب أيضا عقد جلسة قريبة لبحث تنامي العنف في المدينة ومجتمعنا ككل.

كلمات دلالية