الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:02

5 خطوات سهلة لتحافظي على روعة أظافرك

كل العرب
نُشر: 07/03/10 17:53,  حُتلن: 18:52

* فبعد أن تبردي أظافرك للطول المناسب استعملي طبقة أساسية ضعي الطلاء ثم اختميها بطبقة شفافة من الطلاء

كثيرا ما تمتع المرأة أظافرها، بألوان المناكير وأشكاله المتعددة، لتظهر جمال يديها وأظافرها وللتخلص متجاهلة المشاكل التي من الممكن أن تسببها لأظافرها بطرق العناية بالأظافر الخاطئة، ونحن في موقع العرب نقدم لك سيدتان العزيزة هذه النصائح للحفاظ أكثر على أظافر لامعة وبراقة وذلك بخطوات سهلة ومبسطة للغاية.



* تأكدي من أن أظافرك نظيفة قبل أن تضعي مجمل الأظافر فإذا كان هناك بقايا كريم أو مرطب على أظافرك فسوف يقشر بسرعة فامسحي أظافرك بقطعة قطن ومزيل للطلاء ثم اغسلي يديك بالماء والصابون وجففيهما قبل أن تبدئي.
* إياك والاختصار فبعد أن تبردي أظافرك للطول المناسب استعملي طبقة أساسية ضعي الطلاء ثم اختميها بطبقة شفافة من الطلاء أحيانا قد ترغبين في تجاوز طبقة الأساس ولكن لما العجلة فالعمل السريع غير المتقن يزول بسرعة.
* عليك بالصبر واتركي كل طبقة تأخذ حقها في التجفيف قبل وضع الطبقة التالية لأن هذا سيترك الطلاء أكثر ثباتا للطبقة التالية.
* عليك بالحرص فلا تستعملي أظافرك كأدوات فتح ولف وخدش فأظافرك موجودة لتحمي اللحم الطري والمكشوف لطرف الإصبع فقط وتجميلها هو أقل ما تقدمينه لها.
* عليك بالحذر فلا تستعملي أدوات الآخرين للعناية بأظافرك فقد تنتقل إليك عدوى الفطريات والالتهابات وحتى التهاب الكبد الوبائي ونقص المناعة المكتسبة

مقالات متعلقة