الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

اتحاد سخنين وبيتار القدس ( 2- 2 )

محاسن ناصر وأمين
نُشر: 30/09/07 23:36

تعادل فريق اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة 2-2 امام فريق بيتار القدس في مباراة التحدي التي جرت على استاد الدوحة في مدينة سخنين. وقد طغت  خيبة الامل بعد ان عمت الافراح مدرجات الدوحة وشوارع مدينة سخنين بعد ان كان الفريق السخنيني قد تغلب بالنتيجة 2-1. وقد سجل هدف السبق فريق البيتار في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة. لكن الغضب السخنيني لم ينتظر طويلا ليهز يبوريان شباك فريق البيتار ويعلن التعادل 1-1 في الدقيقة الـ 17، وسرعان ما جاء لاعب سخنين بوزاغلو ليرسل قذيفة الى شباك القدس لتصبح النتيجة 2-1، وينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة وتستمر الافراح طيلة الشوط الثاني حتى جاء المهاجم باراك يتسحاكي مهاجم البيتار وسجل هدف التعادل 2-2 في الدقيقة الـ 85، ليعم الصمت بل الحزن المدرجات الملتهبة للفريق السخنيني، ويعلن حكم المباراة نهاية اللقاء الدراماتيكي 2-2.

اعتقال 12 مشجع من البيتار وجمهور البيتار يرشق الحجارة
أعلنت الشرطة  أنها اعتقلت 12 مشجع من فريق بيتار القدس ومشجعان من فريق اتحاد سخنين، كما أحتجزت حافلة تقل عدد من مشجعي فريق بيتار القدس في مقر شرطة "مسغاف" القريب من سخنين، بعد ان رشقوا الحجارة وضبط بحوزتهم مفرقعات وقنابل ضوئية، عندما كانوا في طريقهما لمشاهدة مباراة فريقهم امام فريق اتحاد ابناء سخنين التي من المتوقع ان تفتتح في تمام الساعة التاسعة من هذا المساء، الاحد، ضمن مباريات دوري الدرجة العليا لكرة القدم.

اجراءات امنية مشددة
وكان نحو 400 شرطي ورجل امن قد تواجدوا في ملعب سخنين ومحيطه وفي المداخل الرئيسية للمدينة تحسبا لوقوع مشادات واعمال عنف  بين الجمهوريين. علما ان المباراة تعتبر مباراة حساسة للغاية بسبب توتر العلاقات المتواصل بين جمهوري الفريقيين حيث شهدت مباريات سابقة اعمال عنف متبادلة، اذ ان جمهور البيتار لم يتورع سابقا عن شتم الديانة الاسلامية والرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وهو جمهور معروف بتطرفه وكرهه للفرق والاعبين العرب، وتعتبر عبارة "الموت للعرب" أحدى العبارات الالزامية التي على جمهور البيتار ترديدها في كافة مبارياته.

جمهور بيتار القدس يعتدي على عائلة من الناصرة ووقوع اصابات
استوقف عدد من مشجعي فريق البيتار الذين نزلوا من حافلتهم عند مفرق كفر مندا سيارة سعيد عطا الله من الناصرة ورشقوا السيارة بالحجارة في  مما أدى إلى إصابة الأب وابنته وحفيدته التي تبلغ عام واحد. وقد قدمت العائلة شكوى الى الشرطة.

مقالات متعلقة