الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

اللجنة الشعبية في شفاعمرو تواصل الحملة المالية: نحن نتَّهم، دِفاعاً عن المتهمين

كل العرب
نُشر: 03/03/10 14:14,  حُتلن: 17:43

* اُمسية فنية خاصة، مساء يوم السبت، لنصرة المتهمين ودعم قضيتهم

* حملة مالية واسعة، لدعم قضية المتهمين والمُرافَعَة عنهم وعَمَّا يُمَثِلون، في شفاعمرو وخارجها

استكملت اللجنة الشعبية في شفاعمرو تنظيم المسار القضائي، في الدفاع عن المتهمين بمقتل الارهابي نتان زادة، مُرتكِب مجزرة شفاعمرو، وأعلنتْ في اجتماعها الأخير عن سلسلة إجراءات شعبية احتجاجية ودعما لنصرة المتهمين ودعم قضيتهم العادلة، والتي اعتبرتها قضية شفاعمرو وقضية الجماهير العربية عموماً، بحيث تشمل مجموعة تظاهرات في شفاعمرو ومنطقتها تُكَلَّل بمظاهرة شعبية سياسية قطرية، أثناء مُحاكمات المتهمين في حيفا، بالتعاون والتنسيق مع لجنة المتابعة العليا وبلدية شفاعمرو، يُعلَن عن مواعيدها قريباً...

تأجيل محكمة الشفاعمريين للشهر القادم لتغيب محامي الدفاع بحجة أسباب مادية


وفي المقابل، واصلت اللجنة الشعبية، عبر شبيبة الاحزاب والحركات السياسية الوطنية، وللاسبوع الرابع على التوالي، حملة مالية واسعة، لدعم قضية المتهمين والمُرافَعَة عنهم وعَمَّا يُمَثِلون، في شفاعمرو وخارجها.. وناشدتْ اللجنة أهالي شفاعمرو، ومختلف فئِات الجماهير العربية في جميع أنحاء البلاد، خاصةً من المقتَدِرين ورجال الأعمال، للتجاوب مع هذه الحملة وما تُمثِّله من قيمة ومعنى..

أمسية فنية مُلتزِمَة حول مجزرة كفر قاسم
وفي هذا السياق، فإن اللجنة تُنظِّم ، في الساعة السابعة من مساء يوم السبت القادم- القريب بتاريخ 10/3/6، في قاعة دير الراهبات في شفاعمرو، أمسية فنية مُلتزِمَة حول مجزرة كفر قاسم، بمشاركة مًُؤسسة توفيق زياد وفرقة "البعث"، يُرْصَد رَيْعيها لدعم ونصرة حملة الدفاع عن المتهمين..
هذا وأعلنت اللجنة الشعبية أيضاً أنها سترفعُ قريباً دعوى قضائية "مُنفصلة"، في المسار القضائي، تحت عنوان : نحن نَتَّهِم، تُوَجَّه ضد البيئة والفِئات التي أنْشَأت واحتضنت ودعمت وساعدت المجرم الارهابي نتان زادة لتحقيق أهدافه، حتى ارتكابِهِ المجزرة الارهابية في شفاعمرو، بما في ذلك ضد المؤسسة الاسرائيلية.. بحيث ستتكشَّف عن هذه الدعوى، وللمرة الاولى، حقائق ومعطيات جديدة ومُذهِلَة في تفاصيلها وتداعياتها..!؟ 

تأجيل محكمة الشفاعمريين للشهر القادم لتغيب محامي الدفاع بحجة أسباب مادية

تأجيل محكمة الشفاعمريين للشهر القادم لتغيب محامي الدفاع بحجة أسباب مادية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246107.50
BTC
0.53
CNY