الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مجادلة يزور ادارة اتحاد سخنين

من أمين بشير
نُشر: 29/09/07 20:07

قام الوزير غالب مجادلة نهاية الاسبوع بزيارة الى ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين، والتقى الطرفان في منزل الاداري فلاح محمد غنايم، وكان في استقباله بالاضافة الى فلاح غنايم عدنان طراد، نائب رئيس بلدية سخنين الاسبق، ومازن غنايم، رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين، والاداري حسن ابو صالح والدكتور جمال غنايم .
وقد تطرق الطرفان الى الصعوبات التي تواجه الفريق السخنيني والاستعدادات التي يقوم بها الفريق لمواجهة التحديات في الدرجة العليا والتي تمثل الجماهير العربية في البلاد كروياً .



وتطرق مازن غنايم الى مباراة سخنين مع بيتار القدس، والعراقيل التي تضعها قيادة الشرطة من حيث رجال الامن الذين سيتم استئجارهم للحفاظ على الامن داخل الاستاد اثناء وما بعد المباراة، مع التأكيد ان غنايم رفض التوقيع على احضار اكثر من 600 رجل امن وشرطي الى الاستاد وان يتكلف الفريق باجرة عملهم والتي تتعدى مبلغ الـ 300 الف شاقل مع العلم ان دخل الفريق من بطاقات الدخول لا يمكن ان تتعدى الـ 250 الف شاقل .



ومن جهته وعد مجادلة بتدارس القضية مع وزير الامن الداخلي آفي ديختر، ودراسة امكانية  ان تتكلف الوزارة مبلغ معين او التخفيف من اعداد رجال الامن والشرطة.
ويذكر ان الوزير مجادلة كان قد اعتذر عن حضور حفل اتحاد سخنين والذي اقيم في منتزه الاندلس نهاية الموسم الكروي الماضي لتصادف ذلك مع مهرجان دولي كبير عقد في تل ابيب وتأتي هذة الزيارة لاعادة المياه الى مجاريها بين الطرفين .

مقالات متعلقة