الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

مارادونا: على الارجنتين نسيان الماضي والتطلع للمستقبل

كل العرب
نُشر: 02/03/10 15:21,  حُتلن: 18:26

* دييجو مارادونا مدرب المنتخب الارجنتيني الاول لكرة القدم طالب جماهير بلاده بالتوقف عن العيش في الماضي وتعهد بمنحهم شيئا جديدا للاحتفال به

طالب دييجو مارادونا مدرب المنتخب الارجنتيني الاول لكرة القدم جماهير بلاده بالتوقف عن العيش في الماضي وتعهد بمنحهم شيئا جديدا للاحتفال به.
وفازت الارجنتين بكأس العالم عامي 1978 و1986 لكن منذ ذلك الحين لم تنجح في تحقيق امال جماهيرها وخسرت في نهائي 1990 امام المانيا كما انها كثيرا ما تقدم كرة ممتعة وبارعة على المستوى الدولي دون الوصول للهدف المنشود.


المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني دييجو مارادونا

وقال مارادونا الذي كان قائد منتخب الارجنتين في كأس العالم 1986 للصحفيين يوم الاثنين "اريد من الارجنتين ان تثق في ابطالها الجدد حتى لا نستمر في التوقف عند مشاهدة ما حدث قبل 24 عاما".
واضاف "اريد تجديد الثقة في ابطال كرة القدم الارجنتينية. اريد شيئا جديدا. لمدة طويلة للغاية بدا اننا في طريقنا لتحقيق الهدف لكن لا ينتهي الامر مطلقا بالحصول على اللقب".
وتابع "لا نريد تكرار يد مارادونا وماريو كيمبس وهذه القصص. اريد ان نتحدث عن ليونيل ميسي وجونزالو هيجوين ودييجو ميليتو ومارتن باليرمو وخافيير ماسكيرانو. لا اريد من الناس نسيان فريقنا عام 1986 لكن اريد للارجنتين ان يكون لديها ابطال عالم جدد".
واختتم مارادونا الذي سيلعب فريقه مع المانيا وديا يوم الاربعاء قوله "يجب ان نشعر مع التعطش الذي يحتاجه الفريق لكي يصبح بطلا للعالم. نملك اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك."
وستلعب الارجنتين في كأس العالم التي تنطلق يوم 11 يونيو حزيران القادم بجنوب افريقيا في المجموعة الثانية بجانب نيجيريا واليونان وكوريا الجنوبية

مقالات متعلقة

Got