الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

تعرفوا على تأثير القمر في حياتكم الشخصية العاطفية والإجتماعية حسب أبراجكم

كل العرب
نُشر: 01/03/10 17:38,  حُتلن: 08:41

* كذب المنجمون ولو صدقوا.. هل توافق الرأي؟

- القمر في الحمل: يجعلك تحب تحدي الملاحقة العاطفية والأوضاع الصعبة لكن حين تحصل على ما تريد تبرد همتك.

- القمر في الثور: انت قوي صلب متمكن ... بحاجة الى اظهار حبك الثابت والحساس لكنك تفقد الكثير من الاثارة في التزامك الطرق الضيقة المستقيمة.


صورة توضيحية

- القمر في الجوزاء: تجد صعوبة في الالتزام ولك حياة عاطفية متغيرة الشراكات يمكنك المراوغة والتبسط للوصول الى اهدافك.

- القمر في السرطان: القمر هنا في اقوى حالاته، يجعلك تحتاج الى من يحتاج اليك، تكون الأسعد في بيتك، الدراسات الغريبة والنفسية تستفيد من هذا المركز.

- القمر الى الاسد: انت الملك، داعم ومستقر ومخلص وجذاب ودافىء ومحب لكن مظهرك متعجرف.

- القمر الى العذراء: يجذبك القمر عادة الى اوضاع تلعب فيها دور المعلم او الناقد او الشافي، قد تجد صعوبة في تقبل الاخرين كما هو او ان تتمتع بما انت.

- القمر في الميزان: دورك هو المشاركة وستجد الأمور صعبة عليك وانت لوحدك، تزدهر في الاناقة والانسجام، مركز القمر هذا يحتاج الى الخفة فالمشاعر المكثفة تسبب تأرجح ميزان القمر.

- القمر في العقرب: تأخذ الاحباط بشكل مأساوي وغالبا ما تنجذب الى اوضاع متطرفة، ايجاد متنفس صحي لك في العمل المجدي قد يغير من احتياجاتك.
 
- القمر في القوس: انت بحاجة الى الحرية ولا يمكنك تحمل ان يمتلكك احد لكنك قادر على التعامل مع الحياة بمرح وروح المغامرة.

- القمر في الجدي: القمر هنا جسد بارد محتسب تكون خلاله جاد في امور الهيبة والسلطة اكثر من الحب، تحسين مركزك في الحياة يعطيك أقصى الرضى.

- القمر في الدلو: انت صديق للجميع هنا، وتحافظ على الصداقات، العلاقات الحميمة جدا قد تجدها مزعجة معيقة لانك دائما تحتاج الى الكثير من المساحة.

- القمر في الحوت: القمر المائي هنا بحاجة الى من يساعده، الالتصاق بالواقع، العمل المبدع يعطيه القدرة على التعبير عن نفسه.

مقالات متعلقة