الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

لاعب فريق مانشستر سيتي وين بريدج يخذل جون تيري في المصافحة التفليدية !

كل العرب
نُشر: 01/03/10 09:37,  حُتلن: 17:20

* لاعب فريق مانشستر سيتي وين بريدج رفض مصافحة زميله السابق في تشلسي جون تيري قبل بدء مباراة الفريقين يوم السبت في الدوري الانجليزي والتي انتهت بفوز مان سيتي على مضيفه المتصدر 4-2

رفض لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم وين بريدج مصافحة زميله السابق في تشلسي جون تيري قبل بدء مباراة الفريقين يوم السبت في الدوري الانجليزي والتي انتهت بفوز مان سيتي على مضيفه المتصدر 4-2.
وخلال المصافحة التقليدية بين اعضاء الفريقين قبل بدء اللقاء، مد تيري يده لمصافحة بريدج التي تجاهله تماما وصافح حارس تشلسي هيلاريو بدلا منه.
ومن المعروف ان الصحف الانجليزية كشفت قبل اسابيع تورط تيري في علاقة جنسية مع عشيقة بريدج السابق وووالدة ابنه، الفرنسية فينيسا بيرونسيل.



وامتلا ملعب "ستامفورد بريدج" بانصار جون تيري الذين ارتدوا قمصان تضامنية معه، في الوقت الذي علت فيه صيحات الاستهجان عندما ذكر اسم بريدج.
وبعد انتهاء المباراة قال المهاجم كريغ بيلامي الذي سجل هدفين لمانشستر سيتي في مرمى "البلوز" انه لم يندهش عندما عرف عن علاقة تيري السرية، واضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" على موقعها الالكتروني: "اعرب كيف يتصرف تيري جيدا، ولم اتفاجئ بتصرفاته، اعتقد ان كل من لديه علاقة بكرة القدم يعرف شخصيته".
وكان بريدج قد اعلن يوم الخميس الماضي انه لن يلعب لمصلحة منتخب انجلترا مجددا، لان مشاركته قد تسبب عامل شقاق في الفريق على حد قوله.
اما تيري قفد عادت الامور الى مجاريها بينه وبين زوجته توني بعدما سافر الى دبي لمصالحتها قبل اسبوع، لكن مدرب المنتخب الانجليزي فابيو كابيللو سحب منه شارة قائد الفريق ومنحها الى مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند على خلفية الحادثة الشهيرة.

مقالات متعلقة

Got مانشستر