الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

تخريج فوج جديد من مرشدي معرفة البلاد الشباب العرب في لواء الجنوب

كل العرب
نُشر: 28/02/10 21:39,  حُتلن: 13:00

* تخلل اليوم عدة محطات وفعاليات كان اولها صنع مجسمات المخيم والتخييم ومن ثم تعليم الربطات والعقد المختلفة وفي النهاية طهي الخلاء وذلك تجهيزا واستعدادا لدورة مرشدي معرفة البلاد

تم يوم الأربعاء الماضي تخريج فوج جديد من مرشدي معرفة البلاد الشباب في الوسط العربي في لواء الجنوب  البالغ عددهم ستون مرشدا شابا من مختلف المدارس العربية في الجنوب في أحراش لاهب في منطقة النقب الشمالي .



تخلل اليوم عدة محطات وفعاليات كان اولها صنع مجسمات المخيم والتخييم ومن ثم تعليم الربطات والعقد المختلفة وفي النهاية طهي الخلاء وذلك تجهيزا واستعدادا لدورة مرشدي معرفة البلاد الشباب المقبلة والمنوي إقامتها في متنزه نهر العوجا ( بارك هيركون ) وذلك في الخامس والعشرين من شهر آذار 2010 والتي ستستمر على مدار ثلاثة أيام متواصلة .
في نهاية اليوم تحدث المرشد كايد العطاونة – مركز مرشدي معرفة البلاد الشباب في الوسط البدوي – شاكرا مرشدي معرفة البلاد على بذلهم جهدا طيبا في عملهم . وبارك للخريجين تخرجهم حاثا إياهم على تواصل العطاء في مدرستهم ومن اجل مجتمعهم . وأثنى قائلاً: انه لمن دواعي سرورنا نحن طاقم مرشدي معرفة البلاد في الوسط العربي البدوي في لواء الجنوب أن نتوج اليوم نتاج عام كامل من العطاء والبذل ومن الجهد والتواصل ففي النفوس الخيرة عقول أنتجت وأياد أبدعت فاستحقت الشكر والثناء .










 

مقالات متعلقة