الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

مجدالكروم: مستشارة سابقة تتهم مديرها بالتحرش بها والمعارف تقصيه عن عمله

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/02/10 16:38,  حُتلن: 07:27

* القضية تثير ضجة كبيرة في مجد الكروم

* لجنة أولياء الأمور تعلن عن تشويش الدراسة يوم غد في مدرسة احتجاجا على القرار

* كمال عطيلة:  ان اقصاء المدير هو اجراء متبع في مثل هذه الحالات، ووفقاً للتعليمات المتبعة في وزارة المعارف، وهذا لا يؤكد ولا ينفي تورط المدير واثبات الشكوى عليه

أعلنت لجنة أولياء الأمور في إحدى مدارس قرية مجد الكروم عن تشويش الدراسة يوم غد الاثنين لمدة ساعتين (من الثامنة حتى العاشرة صباحاً) وذلك في أعقاب إقصاء مدير المدرسة من منصبه، بعد ان قامت المستشارة السابقة للمدرسة بتقديم شكوى ضده، تتهمه بالتحرش فيها، حتى يتم التداول في قضيته يوم الخميس المقبل امام مفوض خدمات الدولة المسؤول عن ووزارة المعارف.


صورة توضيحية

وكان مدير المدرسة قد أقصي من عمله على يد مفوض خدمات الدولة بعد ان قامت المستشارة المدرسة السابقة باتهامه بالتحرش فيها !! وسوف يمثل مدير المدرسة امام مفوض خدمات الدولة للبت في مصيره يوم الخميس المقبل.
القضية بحد ذاتها تثير ضجة كبيرة في مجد الكروم ولجنة أولياء الأمور قامت بإصدار منشوراً خاصاً تم توزيعه على أهالي القرية يطالبون فيه أهالي القرية الالتفاف ومساندة مدير المدرسة بالمقابل يقوم عدد من الأهالي والمقربين من المدير بتوقيع الأهالي والأولياء الأمور على رسالة ستوجه إلى مفوض خدمات الدولة بها شهادة بحق المدير وإثناء على عمله وإخلاصه وتفانيه في عمله على مدار سنوات.

تعقيب وزارة المعارف
وفي حديث لموقع العرب مع كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي أكد الخبر، وقال معقباً:"قام المفتش المسؤول عن المدرسة بإقصاء المدير من منصبه، في اعقاب قرار المسؤول عن الطاعة في وزارة المعارف، وبناء على طلب من مفوضية خدمات الدولة، حتى نهاية الاجراءات القانونية بحقه.
وتابع عطيلة: بعد مثول المدير امام لجنة الطاعة والتحقيق معه، سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأنه.
وعن الهبة الجماهيرية في اوساط الاهالي في قرية مجدالكروم لدعم المدير قال كمال عطيلة:" ان اقصاء المدير هو اجراء متبع في مثل هذه الحالات، ووفقاً للتعليمات المتبعة في وزارة المعارف، وهذا لا يؤكد ولا ينفي تورط المدير واثبات الشكوى عليه".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
258274.13
BTC
0.51
CNY