الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

إحتفال مميز بذكرى المولد النبوي الشريف في مدرسة الزهراء بأم الفحم

كل العرب
نُشر: 26/02/10 21:30,  حُتلن: 21:47

* المدرسة إحتفلت بذكرى المولد النبوي الشريف حيث نظمت فعاليات مميزة ورائعة

إحتفلت مدرسة الزهراء اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف،وذلك على مدار اليوم حيث شهدت المدرسة العديد من الفعاليات والفقرات الدينية والتي اشترك في أدائها المعلمين والطلاب.



هذا وقد كان برنامج الإحتفال على هذا النحو التالي: إفتتح الحفل بقراءة عطرة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الطلاب والمعلمين الطالب براء إبراهيم - الخامس "أ"، أنشودة "صلوا عليه وسلموا تسليما" أداء مجموعة من الطلاب من جميع الصفوف، انشودة "عيوني تشتاقلو" أداء الطالب محمود حسن - السادس "أ"، قصيدة مدح الرسول أداء الطالب عصام محمد جبارين - السادس "ب"
، قصيدة صلى الله على محمد - مجموعة من طلاب الأوائل،قصيدة بابي انت وأمي يا رسول الله - اداء الطالبة سيما سميح - الخامس "ب"، انشودة يا آمنة بشراك - اداء طلاب الصف الثاني "ب"، انشودة مرحباً يا نور عيني - اداء طلاب الصف الثاني "أ"
كلمة في ذكرى المولد القتها الطالبة ثناء أحمد - السادس "ب"، حوار عن الرسول (صلى الله عليه وسلم), من اداء الطالبتين هديل عزمي والطالبة دنيا توفيق، أنشودة محمد نبينا اداء الطالبة بيان سلام عياش - الخامس "ب"، انشودة "يا معلم" في اللغة الإنجليزية، اداء مجموعة من طلاب الرابع، أدعية الرسول صلى الله عليه , اداء الطالبتين رحمة وآية - الرابع مسابقة دينية - من إعداد طلاب الرابع.



ثم تلى تلك الفقرات الرائعة استراحة طعام للطلاب، وبعد ذلك مباشرة حضر إلى المدرسة مجموعة من الشيوخ الأفاضل اللذين قاموا بأداء مجموعة من المدائح النبوية تفاعل معها الطلاب والمعلمين. وبعد ذلك تم فتح قاعة العرض في المدرسة وعرض مواد حول المولد النبوي الشريف.
ثم عاد الطلاب إلى الصفوف حيث قام المعلمين بعرض فعالية داخل الصفوف تتحدث عن مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم, وذكروا محطات من حياة الرسول. وفي نهاية اليوم حضر الشيخ حسن عبد اللطيف جلبوني - منشد فرقة النور, حيث قام بإشراك طلاب المدرسة في إحتفال إسلامي قام من خلاله الطلاب بتشكيل حلقة زجل وشاركهم بذلك المعلمين. ومن الجدير ذكره ان الاستاذ اياد اغبارية قام بتوثيق الاحتفال.
كما وقد شكرت مديرة المدرسة خالدية محاميد جميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم طلابا ومعلمين وضيوفا حلوا على المدرسة في هذا اليوم.

مقالات متعلقة