الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مدرسة البرج في شفاعمرو تستضيف المعلمين استعداداً لامتحانات ناجعة ونماءه

سعيد عثمان -
نُشر: 26/02/10 16:07,  حُتلن: 07:51

* المدرسة إستضافت مدراء ومعلمي اللغة العربية والرياضيات وشارك فيها رئيس البلدية ناهض خازم وعدد من الشخصيات

* ناهض خازم رئيس البلدية : نحن في البلدية مستعدون لتقديم كل ما نملك من إمكانيات للمدارس وسنعمل جاهدين لتلبية كافة المتطلبات والنواقص

مدرسة البرج تستضيف مدراء ومعلمي اللغة العربية والرياضيات من مختلف المدارس الابتدائية والإعدادية في شفاعمرو، للإطلاع على العمل لبناء خطة عمل لامتحانات ناجعة ونماءه.



وذلك بمشاركة وحضور رئيس البلدية ناهض خازم ومدير عام البلدية عمر الملك ومدير قسم المعارف عبد الرحمن صديق، ومفتش مدارس شفاعمرو د. حمد طربيه، ومفتش الرياضيات القطري د.اسعد محاجنة، ومفتش اللغة العربية الأستاذ موسى حلف،والمفتش د.مخائيل جريس.
هذا وقد عرض حمد طربيه المفتش المعارف في مدارس شفاعمرو خطة العمل على مختلف الأصعدة وبرنامج حتى نهاية السنة، كما وتحدث الأستاذ موسى حلف والدكتور اسعد محاجنة عن خطة عملهم لتحسين التحصيل العلمي في الرياضيات واللغة العربية.

 

وفي كلمة لرئيس البلدية ناهض خازم الذي ثمن دور المفتشين مؤكداً إن منذ قدوم المفتش حمد طربيه تشهد المدارس خلية من الفعاليات والاجتماعات بهدف نجاعة ورفع مستوى التعليم. وأضاف نحن في البلدية مستعدون لتقديم كل ما نملك من إمكانيات للمدارس وسنعمل جاهدين لتلبية كافة المتطلبات والنواقص. وفي اختتام المؤتمر تم تقسيم المركزين إلى 5 مجموعات لوضع خطة لكل موضوع ولكل طبقة وفي الاختتام اليوم تم تلخيص الآليات والمباشرة في تطبيقها في المدارس.


 

مقالات متعلقة