الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

مدرسة الغزالي الابتدائية كفرمندا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

أمين بشير -
نُشر: 26/02/10 11:29,  حُتلن: 09:04

* موعظة الشيخ الفاضل محمد حلومة تطرق من خلالها إلى حياة وسيرة الرسول محمد صلى الله علية وسلم

*  عزمي قدح : في ذكرى مولده الشريف نشعر بالعجز الشديد عن الوفاء بحقه، وعن حصر كمالاته التي منحه الله تعالى إياها

﴿لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالمُؤمِنِينَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ﴾  ابتدأ النور يشع في أجواء الغزالي الابتدائية كفر- مندا، ومع هبات النسيم نظم طاقم الغزالي احتفالا بمولد نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم . افتتح الاحتفال عريف الحفل الأستاذ رياض زيدان مركز الفعاليات الاجتماعية تلاها تلاوة عطرة من القرآن الكريم.



مدير المدرسه عزمي قدح قام بالترحيب بجميع الضيوف، المعلمين، لجنة أولياء أمور الطلاب، الشيخ محمد حلومة وجميع الطلاب, متطرقا إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف قائلا :"في الأرض نور وفي السماء نور وفي القلب ساطعة من نور علوي محلى بالسرور، وفي الوجود إشراق من نفحات الإيمان وضياء ذكرى المولد النبوي الشريف، فالأنوار المتلألئة في كل مكان توحي للمؤمنين بأنه نور على نور.إننا في ذكرى مولده الشريف نشعر بالعجز الشديد عن الوفاء بحقه، وعن حصر كمالاته التي منحه الله تعالى إياها..."



ومن ثم كلمة رئيس مجلس الطلاب الحاج ناصر زيدان قائلا قال الله تعالى: "واذكروا نعمة الله عليكم وما النعمة العظمى إلا سيدنا محمد رسول الله وما ذكرها إلا شكرها وما شكرها إلا إتباعها وإظهار ما يشعر بتعظيمها وتبجيلها وفاء لصاحب النعمة الكبرى محمد صلى الله عليه الصلاة والسلام".
ثم موعظة الشيخ الفاضل محمد حلومة التي تطرق من خلالها إلى حياة وسيرة الرسول محمد صلى الله علية وسلم وعن حسن خلقه وتعامله مع الناس وعن حب الناس له دون أن يروه.تلاها فقرة غنائية رائعة لجوقة المدرسة ومن ثم حفلة راقصة بعنوان "يا طيبة".
إضافة إلى ذلك قامت لجنة الآباء بعرض مسابقة معلومات دينية عن الهادي محمد صلى الله عليه وسلم. فقد عمت الفرحة والبهجة وجوه الجميع إضافة إلى جوا تنافسيا رائعا بين الطلاب، وتوزيع الجوائز للفائزين.

مقالات متعلقة