أخبارNews & Politics

اللجنة الشعبية في شفاعمرو تستعد للدفاع عن المتهمين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللجنة الشعبية في شفاعمرو تستعد للدفاع عن المتهمين بقتل الإرهابي نتان زادة

 * اللجنة تُناشد بعض أهالي المتهمين عدم الانجرار وراء تضليلات ونَزَعات "البعض"!!


 تُواصل اللجنة الشعبية في شفاعمرو الحملة المالية التي أطلقتها قبل نحو شهر، لدعم حملة الدفاع عن المتهمين بمقتل الإرهابي نتان زادة، من أبناء شفاعمرو، ودعت إلى تسريع هذه الحملة والى التجاوب معها، بعد الانطلاقة الايجابية والتجاوب الشعبي الأولى معها.

وقد عقدت اللجنة الشعبية اجتماعاً لها، مساء يوم الأربعاء الماضي 24 شباط، استعرضت خلالها سَيْر الحملة المالية وسُبل اتّساعها، إضافة إلى التعبئة الشعبية، ال محلية والقطرية، في الدفاع عن المتهمين، خصوصاً في جلسة المحاكمة التي ستجري بتاريخ 10/3/22 في المحكمة المركزية في حيفا ، حيث أقرت تنظيم سلسلة تظاهرات وإجراءات احتجاجية شعبية قُبَيل المحاكمة..
كما أقرت اللجنة تنظيم أُمسية فنية مُلتزمة واستثنائية حول مجزرة كفر قاسم، مساء يوم السبت بتاريخ 10/3/6 في قاعة الراهبات في شفاعمرو، بمشاركة مُؤسسة توفيق زياد وفرقة "البعث" الشفاعمرية، بحيث يُرصَد رَيْع الأمسية لدعم حملة الدفاع عن المتهمين.
كما قررت اللجنة تنظيم جلسة خاصة مع المحامين، حول المسار القضائي للقضية، مساء يوم السبت القادم - القريب (10/2/27).. من ناحية أُخرى ناشدت اللجنة بعض أهالي المتهمين بالحذر وعدم الانجرار وراء تضليلات ونزعات "البعض"، خصوصاً من قِبَل أحد المحامين، الذي بات بمواقفه وسلوكياته ووسائله الالتفافية يُشكِّلُ ضَرَراً على القضية عموماً وعلى المتهمين خصوصاً، بكل أبعادها السياسية والقانونية..
وحذَّرت اللجنة من طغيان الدوافع الذاتية والمصلحة الشخصية لذلك المحامي، وتأثيرها على سير ونتائج القضية، لاسيما إن هذه القضية من التركيب والحساسية بحيث لا تحتمل العَبث والصِبيانية وسطوة النَزَعات الانتهازية.. وأكدت اللجنة أنها تحاول، بالرغم من ذلك، عدم الخوض في "معارك وصراعات" جانبية وهامشية وشخصانية ، حفاظاً على قِيمة القضية ودلالاتها ومعانيها، وأنها لن تَنْجرّ نحو المَتاهات التي يسعى إليها بعض الطفيليين..!؟

كلمات دلالية