الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:01

مشاركة جماعية مميزة باحتفالات المولد النبوي الشريف بمدرسة المزرعة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/02/10 10:38,  حُتلن: 21:45

* الجوقة الموسيقية المدرسية بقيادة الأستاذ فاد أبو ريا قامت بالغناء الجماعي للطلاب

احتفلت مدرسة المزرعة الرسمية باحتفالات المولد النبوي الشريف بمشاركة كافة طلاب المدرسة وبحضور رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض ورئيس لجنة أولياء الأمور إسماعيل قرش وأمام القرية ووجهاء من القرية ورجال دين بالإضافة إلى مدير المدرسة المربي محمود أغا والطاقم التعليمي في المدرسة.

 
وقد تخلل برنامج الاحتفال العديد من الفقرات بدايتها كانت بتلاوة حكيمة للقران الكريم من قبل الطالب عزمي حجازي تلاه استعراض كشفي مميز لطلاب المدرسة .
وكان أول المتحدثين في الحفل رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض الذي بارك للحضور بالذكرى النبوية تلاه مدير المدرسة المربي محمود أغا الذي أثنى على دور الطلاب في نجاح هذا اليوم. ومن ثم كلمة ورئيس لجنة أولياء الأمور إسماعيل قرش.



طلاب الصف الثالث قام بغناء أنشودة "يا أمنة بشراك " تلاها قصيدة " يا الهي" لطلاب الصف الثاني. ومن ثم قصيدة " محمد- اشرف خلق الله" لطلاب السادس "ب" .
وقد قامت الجوقة الموسيقية المدرسية بقيادة الأستاذ فاد أبو ريا بالغناء الجماعي للطلاب .
طلاب الرابع"ب" قاموا بعرض مسرحية " المسلم القوي" التي نالت إعجاب الحضور وكان هناك أيضا قصيدة باللغة الانجليزية وأنشودة " عيوني تشتاق له" وعزف مقطوعة على الكمان لطلاب من الصف السادس وإلقاء قصيدة نور الهدى لطلاب السادس "ا" هذا بالإضافة إلى عرض رائع ومميز بالدفاع عن النفس قاموا بعرضه طلاب المدرسة المشاركين بدورات الكاراتيه.
أما الفقرة الرئيسية في الحفل فكانت قراءة "مولد" قام بالقاءه السيد احمد عوض تجاوب به الحضور بالرد وبالتراليل الدينية .
وقد اشرف على هذا اليوم المربية منى غنايم التي وضعت البرنامج وكانت القلب النابض وراء نجاح هذا اليوم بالتعاون من زميلاتها وزملاءها من الهيئة التدريسية.
 

مقالات متعلقة