فنانين

رحمة .. لم تيأس من ستار أكاديمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رحمة .. لم تيأس من ستار أكاديمي بعد خروجها من سوبر ستار ونجم الخليج

* رحمة عادت من جديد للبحث عن ستار اكاديمي لاكتشاف موهبتها وتنميتها
* الفنان نبيل شعيل أبدى اعجابه بصوتها، وقال انها تذكره بصوت الفنانة المغربية القديرة سميرة سعيد


بعد التحاقها ببرنامجي اكتشاف المواهب سوبر ستار التي وصلت فيه للمراحل النهائية فيها وتأهلها للتصفيات النصف نهائية لكنها لم تحصل على أصوات كافية تسمح لها الوصول للنهائيات وكذلك نجم الخليج فيلم تحصل على اللقب، ولم يؤثر هذا على رحمة بشكل سلبي ولم تستسلم حيث شجعها ذلك وعادت من جديد للبحث عن ستار اكاديمي لاكتشاف موهبتها وتنميتها.

فبعد ان شاركت رحمه في سوبر ستار انهمرت عليها عروض عديدة للغناء والتمثيل وحتى عروض الازياء، وقد شاركت رحمه في العديد من هذه المناسبات ونجحت في الحصول على محبة الناس وتأييدهم . وعندما سمعت عن مسابقة نجم الخليج قررت المشاركة فيها وخاصة ان المسابقة ليست وقفاً على اهل الخليج فحسب، وإنما هي مفتوحة امام أي شخص يؤدي الغناء الخليجي بإتقان، واستمع اليها الفنان نبيل شعيل، الذي أبدى اعجابه بصوتها، وقال انها تذكره بصوت الفنانة المغربية القديره سميره سعيد .
قالت رحمة أثناء مشاركتها في سوبر ستار أنها تفضل الاستماع لكاظم الساهر والفنانة وردة، والفنانة التونسية ذكرى، أما في برنامج نجم الخليج فذكرت بعض نجوم الخليج مثل نوال الكويتيه وحسين الجسمي وعبدالله رويشد.

 رحمة تعشق الغناء منذ صغرها
رحمة رياض احمد هي الآن طالبة من ستار أكاديمي في نسخته السابعة والتي كان ظهورها الأول في البرايم الأول قوي دل على مستوى مميز. قالت رحمة أنها تعشق الغناء منذ صغرها وقد درست اصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها، وكان والدها الفنان رياض أحمد كان له فضل كبير في تشجيعها وساعدها على تنمية موهبتها كثيراً، واكملت والدتها ذلك بعد وفاة والدها وكذلك تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها وأدائها الفني.
رحمة من مواليد 19 يناير 1979 ولدت في العراق وتعيش في البحرين وتهوى الغناء، التمثيل، السباحة، التسوق، وتدبير المقالب، كما ان اغنيتها المفضلة هي ” كل ده كان ليه ” لعبد الوهاب ، وانها تحب ال اغاني الطربية الأصيلة ولكن العصرية التي تغلفها روح الحداثه. ترى رحمة أنها متفائلة بطبيعتها لذلك لازمتها في الكلام دائما كلمة “الحمد لله”، كما انها وتؤمن بالصداقة الحقيقية، ورياضتها المفضلة هي المشي وتحب القطط كثيرا.

كلمات دلالية