الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مركز الإثراء كريف في سخنين يحتضن الأطفال بمسرحية الحفلة الكبيرة

أمين بشير مراسل
نُشر: 21/02/10 15:50,  حُتلن: 09:21

* استيعاب الأطفال من خلال محطات عديدة في المركز وسرد القصص التي يقرأها ويمثلها الطلاب أنفسهم ويتم تغيير القصة كل فترة في سبيل تجديد النشاط لديهم

* المشرفون على مركز الإثراء ضمن مشروع كريف  يقومون على تنفيذ مشروع القصة القصيرة وتجسيد القصة بشكل حي للأطفال من طلاب الروضات والبساتين في مدينة سخنين

قدمت المشرفات على مركز الإثراء في المركز التكنولوجي في سخنين عرضا لمسرحية "الحفلة الكبيرة" ضمن البرنامج الذي يهدف لتقوية الطلاب بغية المحافظة على مستواهم التعليمي والخيالي ورفعه.



هذا، ويقوم المشرفون على مركز الإثراء ضمن مشروع كريف على تنفيذ مشروع القصة القصيرة وتجسيد القصة بشكل حي للأطفال من طلاب الروضات والبساتين في مدينة سخنين.
ويهدف المشروع إلى إثراء الطلاب في عدد من المواضيع مثل: الموسيقى وأسلوب قراءة القصص والحكايات وغيرها من المواضيع الفكرية التي تعنى بتطوير الطفل، كما ويهدف المركز لتقوية الطلاب بغية المحافظة على مستواهم التعليمي والثقافي ورفعه.
ويقوم مركز الإثراء (كريف) ببرنامج ترفيهي ورياضي يضع الطالب العربي في سلم أولوياتها لذلك عملت على تقديم عروض خاصة ومميزة لديها ويشارك في هذه الفعاليات مئات بل آلاف الطلاب من فوارس أحلام المستقبل.
كما ويتم استيعاب الأطفال من خلال محطات عديدة في المركز ويتم سرد القصص والتي يقرأها ويمثلها الطلاب أنفسهم ويتم تغيير القصة كل فترة في سبيل تجديد النشاط لديهم.























مقالات متعلقة