فنانين

شاكيرا نادال وعلاقة غرامية تجمعها بفيديو حميم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
11

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاكيرا نادال وعلاقة غرامية تجمعها بعد انتشار شريط فيديو حميم ورومانسي

أثار شريط فيديو حميم يجمع بين نجم التنس الإسباني رافايل نادال ومغنية البوب الكولومبية شاكيرا التكهنات عن وجود علاقة غرامية بين النجمين. وعرضت شركة سوني ميوزيك هذا الأسبوع مقتطفات من فيديو كليب أغنية بعنوان "جيبسي" من أسطوانة شاكيرا الأخير

* النجمان يظهران في صحراء بملابس خفيفة للغاية وبحالات غرامية

* نادال وشاكيرا تناولا العشاء معا في برشلونة ، وكانا يتهامسان ويضحكان طوال الوقت


أثار شريط فيديو حميم يجمع بين نجم التنس الإسباني رافايل نادال ومغنية البوب الكولومبية شاكيرا التكهنات عن وجود علاقة غرامية بين النجمين. وعرضت شركة سوني ميوزيك هذا الأسبوع مقتطفات من فيديو كليب أغنية بعنوان "جيبسي" من أسطوانة شاكيرا الأخيرة، سيتم عرضه بالكامل الشهر المقبل. وصور الشريط في برشلونة الأسبوع الماضي، ويظهر النجمان في صحراء بملابس خفيفة للغاية وبحالات غرامية.

 

وشوهد الثنائي يتناول الطعام في مطعم في برشلونة خلال تصوير الشريط الذي دام نحو يوم ونصف اليوم، ما عزز الشائعات حول ارتباط النجمين بعلاقة غرامية. وقال بينيتو بيريز -بارباديو المتحدث باسم نادال- إن الغداء الذي ألهب المشاعر في إسبانيا كان مخصصا لتناول تفاصيل الشريط الذي تم تصويره بحضور أشخاص آخرين، حسب ما ذكرت صحيفة آل موندو الإسبانية.
وشوهدت شاكيرا -33 سنة، اللبنانية الأصل، والتي تعيش بين ميامي في الولايات المتحدة وجزر الباهاماس- مرات عدة في الصفوف الأمامية خلال مباريات نادال -23 سنة- في فلوريدا وفي روسيا . وكان متحدث باسم نجم التنس الإسباني الشهير نادال نفى ما أثير حول مغازلة الرياضي الشهير لمغنية البوب شاكيرا في أثناء تصوير أحد الأعمال في إسبانيا.
يذكر أن صحيفة نيويورك بوست نقلت عن شاهد عيان قوله إن نادال وشاكيرا تناولا العشاء معا في برشلونة، وكانا يتهامسان ويضحكان طوال الوقت، وأضاف شاهد العيان للصحيفة يبدو أنهما أكثر من مجرد صديقين.

كلمات دلالية
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا