الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

فحماويات يتظاهرن لمحاربة الهوائيات خلال زيارة نائب الوزير

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 18/02/10 19:57,  حُتلن: 08:56

* لجنة صرخة النسائية ضد الهوائيات تتظاهر خلال حفل التدشين

- ميسر الريم بويرات :

* نطالب بالتدخل الشخصي لنائب الوزير المسؤول عن صحتنا وصحة اطفالنا

* الحياة باتت لا تطاق وان حياة سكان الحي الاطفال والصغار والكبار في خطر 

- الحاخام يعقوب ليتسمان :

* هنالك نواقص في جهاز الصحة والطب في الوسط العربي

* حان الوقت ان يسن قانون يلزم بالحصول على رخصة لنصب الانتينة من قبل السلطة المحلية لاي مواطن او أي شخص

* جهاز الصحة والطب في الوسط العربي يعاني من عطب ونواقص، فحان الوقت على وزارة الصحة ووزارة المالية والمؤسسات المسؤولة ان تضع الميزانيات والمشاريع اللازمة لسد هذه النواقص 

تظاهرت العشرات من الامهات والنساء من مدينة ام الفحم من سكان حي عين ابراهيم امام نائب وزير الصحة الحاخام يعقوب ليتسمان والذي زار مدينة ام الفحم للمشاركة في حفل تشدين محطة نجمة داود الحمراء في المدينة.



وقد حملن الامهات والنساء اللافتتات والشعارات المنددة باستمرار نصب الانتينات مطالبات نائب وزير الصحة بالتدخل الشخصي لوقف معاناة وخطر الموت الذي يشكل خطرا على حياة اطفالهن وعائلاتهن كذلك قامت المتظاهرات بتسليم نائب وزير الصحة رسالة خاصة توجز اخر التطورات والمعلومات التي تم الكشف عنها من خلال نضال لجنة صرخة النسائية ضد الانتينات في حي عين ابراهيم في مدينة ام الفحم .

هذا وكان في استقبال نائب وزير الصحة كل من المحامي مصطفى سهيل القائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم ونائب رئيس البلدية سلام عياش والنائب الدكتور عفو اغبارية ومجموعة كبيرة من الضيوف والشخصيات المحلية العربية واليهودية.
وقال المحامي مصطفى السهيل في كلمته الافتتاحية انه يوجد في مدينة أم الفحم اليوم ما يقارب 45،000 نسمة وهي بمثابة مركز تجاري للبلدان اليهودية والعربية في وادي عارة والمنطقة المجاورة مما يتوجب تحسين وتطوير مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين وسكان المنطقة فيما ذلك الخدمات الصحية والطبية كذلك طالب السهيل نائب وزير الصحة ببدأ بناء مستشفى في مدينة ام الفحم والتي ستساهم مساهمة كبيرة في تطوير الخدمات والاوضاع الصحية والطبية في مدينة ام الفحم كما اكد ان البلدة تعمل جاهدة في سبيل محاربة انتشار نصب الانتينات في حي عين ابراهيم وتعمل مع مختلف الجهات والأطر المسؤولة لتخفيف ومعاناة السكان في الحي.
امّا النائب عفو اغبارية فقد قم تهانيه ومباركته الى سكان مدينة ام الفحم والمنطقة معربا عن امله ان تساهم هذه المحطة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة ام الفحم والمنطقة لا سيما في الحالات الضرورية والحرجة, كما اكد الى انه عمل وسيعمل بكل جهد في سبيل الوقوف الى جانب سكان حي عين ابراهيم في نضالهم لنيل الحياة الصحية والطبية .
اما ميسر الريم بويرات والتي تحدثت بإسم لجنة صرخة وسكان حي عين ابراهيم فقالت لنائب الوزير بان الحياة باتت لا تطاق وان حياة سكان الحي الاطفال والصغار والكبار في خطر من هنا نحن نطالب بالتدخل الشخصي لنائب الوزير المسؤول عن صحتنا وصحة اطفالنا .
اما نائب الوزير الحاخام يعقوب ليتسمان فقد قدم تهانيه ومباركته باسم وزير الصحة والوزراة لأم الفحم والوسط العربي على تدشين وافتتاح هذه المحطة والتي ستساهم مساهمة كبيرة في تطوير وتحسين الخدمات الصحية والطبية للسكان, واشار الى ان جهاز الصحة والطب في الوسط العربي يعاني من عطب ونواقص، فحان الوقت على وزارة الصحة ووزارة المالية والمؤسسات المسؤولة ان تضع الميزانيات والمشاريع اللازمة لسد هذه النواقص ولتطوير وتحسين جهاز الصحة في الوسط العربي، كما ووعد نائب الوزير بازالة اخر انتينة بدون ترخيص وقال:"حان الوقت ان يسن قانون يلزم بالحصول على رخصة لنصب الانتينة من قبل السلطة المحلية لاي مواطن او أي شخص. وأضاف:"هنالك نواقص في جهاز الصحة والطب في الوسط العربي".
هذا وبعد جلسة الاحتفال شارك الحضور بقص شريط التدشين معلنين افتتاح محطة نجمة داود الحمراء في أم الفحم.























































 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
244074.90
BTC
0.52
CNY