الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

سلامة احد المصابين بحادث إطلاق الرصاص في مجد الكروم : نجوت بأعجوبة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 17/02/10 22:23,  حُتلن: 17:40

* بسام سلامة احد المصابين بحادث إطلاق الرصاص في مجد الكروم يتحدث لموقع العرب:
نجوت بأعجوبة من الموت.. والرصاصة ما زالت في صدري

*سلامة : الطبيب المختص قال لي أن الرصاصة كانت تبعد مسافة سنتمتر واحد فقط عن الشرايين الرئيسية للقلب وأنني صاحب حظ كبير ببقائي على قيد الحياة

 

ما زال جرحى حادث إلقاء القنبلة وإطلاق الرصاص في مجد الكروم قبل ثلاثة أيام يرقدون في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا وحالتهم مستقرة ولا خطر على حياتهم . موقع العرب قام مؤخراً بزيارة للمصابين والتقى بسام سلامة الذي اخترقت رصاصة صدره واستقرت به وكان في حالة خطرة نتيجة ذلك حدثنا قائلا:


ما حصل أنني كنت بزيارة لمنزل والدي , وفجأة سمعنا دوي انفجار عنيف هز أركان البيت , فقمنا نتراكض لمعرفه مصدر الانفجار وكانت حالة من الفوضى فالجميع تراكض إلى كل اتجاه . وفجأة شعرت بشعور غريب ووجدت نفسي ملقى على الأرض كون أن اعرف ما السبب ولم أعي حينها أنني تعرضت لطلقة رصاص في صدري ولم اعد اقدر على الوقوف وشعرت بأمور غريبة وفقط حين وضعت يدي على مكان صدري شعرت بأنني انزف دما وحتى حينها لم أكن اعرف أن مصدر الدم هو من رصاصة استقرت بصدري.



وسمعت وأنا ملقى أرضا احدهم يقول أنني تعرضت لطلقة رصاصه في قلبي حينها بدأت بالابتهال لله عز وجل مع العلم أنني رجل مؤمن وأقيم صلواتي ومحافظا على واجباتي الدينية .
إلا أنني شعرت أنني قريب من الله تعالى.
ويواصل بسام حديثة قائلا : اليوم وبعد ثلاثة أيام من الحادثة ما زالت الأوجاع كبيرة وأعاني من كسر في عظمات كتفي الأيسر بنتيجة اختراق الرصاصة للعظام ..الرصاصة ما زالت مستقرة في صدري والأطباء عاجزون عن إخراجها لخطورة العملية الجراحية إذا قرروا إجرائها وربما اضطر أن أعيش طيلة حياتي وهي داخل صدري . الطبيب المختص تحدث إليه وقالي لي أن الرصاصة كانت تبعد مسافة سنتمتراً واحداً فقط عن الشرايين الرئيسية للقلب وأنني صاحب حظ كبير ببقائي على قيد الحياة اليوم. الطبيب ذكر ألي أيضا انه وحتى اليوم يوجد خطر كبير إذا قرروا إجراء العملية وإخراج الرصاصة .
أنني وعبر موقع العرب أناشد أهالي قريتي أن يتكاتفوا معا لمحاربه العنف على أنواعه وان يعملوا معا من اجل مستقبل أفضل لأولادنا وبلدنا .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257607.74
BTC
0.51
CNY