رياضة وشبابSports

عمر أعمر: علينا العودة من العفولة بنقاط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اللاعب عمر أعمر مدافع هـبوعيل كفركنا: علينا العودة من العفولة بنقاط

"علينا العودة من العفولة بنقاط لأن خسارة مباراة أخرى قد تؤدي الى هبوطنا في ترتيب اللائحة تحت الخط الأحمروتجعل خطر الهبوط يتهددنا بشكل أكبر".هذا ما صرح به عمر أعمر مدافع فريق هبوعيل كفركنا قبل المباراة الخارجية لفريقه أمام فريق القمة

- عمر أعمر:
* قدمنا أداء جيدا أمام الأهلي والبلدي لكننا لم نجمع أي نقطة أمامهما وهذا لا يكفي فالاطراءات لن تبقينا في الدوري
 
* علينا العودة الى مسار الانتصارات على حساب فريق العفولة وأنا على استعداد لأن يكون فريق العفولة أفضل منا شريطة التغلب عليه

"علينا العودة من العفولة بنقاط لأن خسارة مباراة أخرى قد تؤدي الى هبوطنا في ترتيب اللائحة تحت الخط الأحمروتجعل خطر الهبوط يتهددنا بشكل أكبر".هذا ما صرح به عمر أعمر مدافع فريق هبوعيل كفركنا قبل المباراة الخارجية لفريقه أمام فريق القمة هبوعيل العفولة.

وقد خسر الفريق الكناوي مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل بلدي أم الفحم بهدفين مقابل هدف وسجل داهود عليصات هدف التعادل المؤقت للكناويين أمام الفحماويين.
وتابع عمر:"قدمنا أداء جيدا أمام الأهلي والبلدي لكننا لم نجمع أي نقطة أمامهما وهذا لا يكفي فالاطراءات لن تبقينا في الدوري وعلينا العودة الى مسار الانتصارات على حساب فريق العفولة وأنا على استعداد لأن يكون فريق العفولة أفضل منا شريطة التغلب عليه".
الى تشكيلة الفريق سيعود قلب الدفاع سامر ميعاري بعد انهائه عقوبة الايقاف وفي كفركنا يأملون شفاء محمود خليلية وتامر طاطور من الاصابتين حتى يلعبا.

كلمات دلالية
نعش آية نعامنة يصل البلاد عند الرابعة فجرًا