أخبارNews & Politics

انفلات صخرة من تفجيرات كسارة فيرد تستقر بجانب منزل في
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انفلات صخرة من تفجيرات كسارة فيرد تستقر بجانب منزل في ام القطف

يسود جو من الغضب والقلق قرية ام القطف على اثر تكرار انفلات الصخور على منازلهم جراء تفجيرات كسارة فيرد القوية والتي تصل الى المنازل وتشكل خطرا حقيقيا على سلامة المواطنين .

* انفلتت الصخرة بسبب تفجير أحد الجبال الصخرية في كسارة "فيرد" إلى المنطقة المأهولة بالسكان في أم القطف

* منزل الحاج سليمان محمد كبها تعرض بتاريخ 17 كانون الثاني الماضي لحادثة مشابهة عندما استقرت صخرة في منزله انفلتت من تفجير الكسارة


يسود جو من الغضب والقلق قرية أم القطف على اثر تكرار انفلات الصخور على منازلهم جراء تفجيرات كسارة "فيرد" القوية والتي تصل إلى المنازل وتشكل خطرا حقيقيا على سلامة المواطنين.

حيث وقعت مؤخراً صخرة متوسطة الحجم انفلتت بسبب تفجير أحد الجبال الصخرية في كسارة "فيرد" إلى المنطقة المأهولة بالسكان واستقرت الصخرة على بعد أمتار قليلة من منزل عبد الرحيم كبها الذي كان في العمل ساعة وقوع الحادث.
وقد أعرب المواطنون في أم القطف عن غضبهم وامتعاضهم من الحادث الخطير الذي بات حديث الشارع القطفاوي علما أن كسارة "فيرد" التي تديرها شركة "شافير" تحاصر الجهة الشمالية للقرية .
وقال عبد الرحيم كبها صاحب المنزل الذي استقرت بمحاذاته الصخرة قال:"يبدو أن شركة "شافير" لا تكتفي بقوة تفجير قليلة وباتت تفجر بقوة كبيرة تكاد تدمر منازل القرية بسببها وهو أمر خطير بحد ذاته".
اهتزت بسبب قوة الانفجار المنازل وتبع الانفجار انفلات صخرة استقرت بقوة كبيرة جدا في قطعة الأرض المحاذية للمنزل ودخلت بعمق 30 سم والحمد لله فقط انه لم تقع الصخرة على احد المنازل أو إصابة شخص ممن يمرون بالمنطقة.
يذكر أن منزل الحاج سليمان محمد كبها تعرض بتاريخ 17 كانون الثاني الماضي لحادثة مشابهة عندما استقرت صخرة في منزله انفلتت من تفجير كسارة فيرد ولم تقع إصابات بالأرواح بينما تعرض منزل الحاج سليمان لضرر كبير .



كلمات دلالية
إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة