جامعات / مدارسStudents

طلاب أورط الشافعي في عكا يشاهدون مسرحية حوض النعنع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسرحية حوض النعنع تنشر عطرها بين طلاب مدرسة الشافعي في عكا

احتشدت قاعة الاوديتوريوم في مدينة عكا بمئات من طلاب مدرستي أورط على اسم حلمي شافعي عكا ومدرسة تيراسنطة لمشاهدة مسرحية حوض النعنع ضمن سلسلة فعاليات مشروع السلة الثقافية.

* عرض مسرحية حوض النعنع أمام طلاب مدرستي الشافعي والتيراسانطة في عكا ضمن فعاليات السلة الثقافية

*  الفنانة فريال خشيبون مدير فرقة سلمى، قامت بتقديم العرضين إلى الطلاب، الذين التزموا الهدوء طوال مشاهدتهم للعرض


إحتشدت قاعة الأوديتوريوم في مدينة عكا، بالمئات من طلاب مدرستي أورط على اسم حلمي شافعي عكا ومدرسة تيراسنطة ل مشاهدة مسرحية حوض النعنع ضمن سلسلة فعاليات مشروع السلة الثقافية.


هذا وقد ألقى مدير المرحلة الإعدادية المربي وفيد منصور كلمة رحب خلالها بالطلاب كذلك ألقى أحمد درويش رئيس لجنة أولياء الأمور كلمة أشاد فيها بالفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها المدرسة لصالح الطلاب، وحضر العرض أيضاً السيد أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا.
عرضت المسرحية على فقرتين لطلاب السوابع-الثوامن-التواسع-العواشر الذين إستمتعوا بالعرض المسرحي الإستعراضي وفي نهاية العرض قام الفنانة المتميزة فريال خشيبون مدير فرقة سلمى للرقص المعاصر، للطلاب ولإدارة المدرسة على حسن الإصغار، بعدها قامت بتقديم أعضاء الفرقة لجمهور الطلاب الذين شاهدوا العرض ملتزمين بالهدوء، طوال فترة العرض – هذا وقد قام بتنسيق العرض السيدة سبأ السيد من بلدية عكا, هذا وقد اشاد الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بهذا النجاح الكبير واكد التزام المدرسة بتشجيع الفعليات والانشطه الامنهجية في المدرسة.
وقد اشرف على هذا البرنامج كلاً من المربي ميلاد خليل مركزالتربية الاجتماعية والسيد محمد باب الله مسؤول التسويق بالمدرسة وفرقة الشبيبه العاملة المتعلمة التابعة للمركز الجماهيري في عكا ومجلس طلاب المدرسة برئاسة الطالب محمد شامي واسلام زكورمسؤولة الحوسبة في المدرسة.

كلمات دلالية
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة