الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:02

كفرقرع تتضامن مع الشيخ رائد صلاح: كلنا معك يا شيخ الأقصى بالروح بالدم نفديك

ابراهيم ابوعطا- مراسل
نُشر: 12/02/10 10:28,  حُتلن: 19:00

- المحامي نزيه مصاروة:

* كلنا جنود للشيخ رائد صلاح والقضية التي يحملها ويدافع عنها

 
* الشيخ رائد صلاح هو قدوة ليس فقط لعرب الداخل انما هو قدوة لكل الدول العربية والاسلامية

* كتب الله علينا العيش بهذه البلاد وهذه نعمة ونقمة في آن واحد حيث من يعيش ببلاد المقدس وبجوار بيت المقدس عليه تقع الواجبات والمسئوليات

- فضيلة الشيخ رائد صلاح:


* لن نتوقف عن نضالنا وعن دفاعنا عن المسجد الأقصى المبارك
 
* لم توقفنا ولن ترعبنا سجونهم ولا محاكمهم وسنستمر بالدفاع عن القدس والأقصى وسنبقى نؤكد بالروح بالدم نفديك يا اقصى ، حتى نستبشر بيوم قريب يزول فيه الإحتلال الإسرائيلي عن القدس والمسجد الأقصى

استقبلت قرية كفرقرع مساء الخميس فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في البلاد, حيث احتشد المئات من سكان كفرقرع في مسجد قباء، معبرين عن تضامنهم مع الشيخ رائد صلاح. وكان في استقبال فضيلة الشيخ رائد صلاح عموم المصلين من كفرقرع والمنطقة ورئيس الحركة الاسلامية في البلدة الشيخ سامي مصري وامام مسجد قباء الشيخ عبد الجبار زحالقة ورئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة ومجموعة من الشخصيات الفاعلة من الحركة الاسلامية.

 

وقد استهل هذا الاستقبال بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلاها الدكتور مهدي زحالقة والذي اتحف الحضور بصوته العذب, ومن ثم تحدث رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة والذي رحب بداية بالشيخ رائد صلاح وعموم المصلين الحاضرين من كفرقرع والمنطقة, حيث قال:" أولا نرحب جميعا في البلد الكريم والطيب بالشيخ القائد رائد صلاح شيخ الأقصى وحبيبنا وأخونا وقائدنا جميعا, والذي نفتخر بتواجده معنا هنا في كفرقرع, وهذا فخر لنا في كفرقرع ان نستقبل شيخنا الفاضل والذي نتضامن معه جميعا ونشد على يديه. الشيخ رائد صلاح غني عن التعريف وهو معروف بمواقفه ونضاله وصموده, لذلك حتى لو سجن فسيبقى فعالا وحاميا باذن الله للمسجد الأقصى وللقدس.



نعمة ونقمة
وأضاف مصاروة قائلا: لقد كتب الله علينا العيش بهذه البلاد وهذه نعمة ونقمة في آن واحد, حيث من يعيش ببلاد المقدس وبجوار بيت المقدس عليه تقع الواجبات والمسئوليات, ومن هنا فعندما استقال الشيخ رائد صلاح من منصبه استغربنا جميعا ولكن لم يبقى هذا الاستغراب، بعدما عرفنا ان الشيخ رائد صلاح يحافظ ويحمي المسجد الأقصى. الشيخ رائد صلاح هو قدوة ليس فقط لعرب الداخل انما هو قدوة لكل الدول العربية والاسلامية. فاذا كانت جريمة الشيخ رائد صلاح انه يقاوم من أجل الأقصى ويدافع عن الأقصى, فنحن من هنا كلنا جنود للشيخ رائد صلاح والقضية التي يحملها ويدافع عنها ونحن كلنا معك يا شيخ رائد وكلنا نحبك".



كما وتحدث الشيخ سامي مصري مرحبا بالحضور وبفضيلة الشيخ رائد صلاح قائلا ان هذا اليوم هو يوم سعيد على جميع اهالي كفرقرع وانه فخر لكفرقرع بأن تستقبل فضيلة الشيخ رائد صلاح القائد والصامد, وأنه يوم تمتلأ قلوبنا بالسعادة للقاء الشيخ صلاح الشيخ المناضل والمثابر والصامد والذي علمنا معنا المثابرة والصمود والدفاع عن المقدسات الاسلامية ومقاومة الاحتلال". وأضاف:" ان امتنا الاسلامية تعيش حالة من الكرب لذلك علينا المثابرة والصمود والوقوف معا من أجل المدافعة عن المسجد الأقصى وحماية كافة المقدسات الاسلامية في هذه البلاد".

أما الشيخ رائد صلاح فقد تحدث في مستهل حديثه المطول قائلا:"المسجد الأقصى سيبقى شامخا عاليا بأذن الله, وسيبقى المسجد الأقصى الشغل الشاغل لنا ولن نتنازل عن أي شبر منه". كما وأضاف الشيخ رائد صلاح قائلا بأنه لم يتوقف عن نضاله وعن دفاعه عن المسجد الأقصى المبارك. وقال: " لم توقفنا ولن ترعبنا سجونهم ولا محاكمهم وسنستمر بالدفاع عن القدس والأقصى وسنبقى نؤكد بالروح بالدم نفديك يا اقصى ، حتى نستبشر بيوم قريب يزول فيه الإحتلال الإسرائيلي عن القدس والمسجد الأقصى".















































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
259836.50
BTC
0.51
CNY