جامعات / مدارسStudents

افتتاح سرية كشاف في قرية ام القطف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افتتاح سرية كشاف في قرية ام القطف بعد انتظار سنوات طويلة

بالتعاون بين اللجنة المحلية في قرية ام القطف والمجلس الاقليمي منشية تم في الاسبوع الماضي افتتاح سرية كشاف في قرية ام القطف في المثلث بعد انتظار سنوات طويلة وبجهود كبيرة من اللجنة المحلية في القرية . يشار الى ان سرية الكشافة تابعة لمنظمة

* السرية اسست بعد انتظار سنوات طويلة وبجهود كبيرة من اللجنة ال محلية في القرية

* وسام رفيق كبها: نغرس في نفوس ابنائنا القيم النبيلة والاخلاق الفضيلة كي نربي جيلا مسؤولا ونافعا متسامحا ويحب مساعدة الاخرين


بالتعاون بين اللجنة المحلية في قرية ام القطف والمجلس الاقليمي منشية تم في الاسبوع الماضي افتتاح سرية كشاف في قرية ام القطف في المثلث بعد انتظار سنوات طويلة وبجهود كبيرة من اللجنة المحلية في القرية . يشار الى ان سرية الكشافة تابعة لمنظمة الكشافة العربية الاسلامية والتي مركزها في مدينة شفاعمرو . وقد انضم لسرية الكشافة في ام القطف 118 عضوا من الصفوف الثالث حتى الثامن بالاضافة الى 22 عضوا من الصف التاسع وهم سيعدون ليكونو قادة صغار في الحركة .


وقد عقب مركز السرية وسام رفيق كبها : "ان اقامة السرية في القرية هي هامة وضرورية من اجل خلق طالب يشعر بالانتماء لبلده ويساعد في الحفاظ عليه ونحن سنعمل بدورنا بكل جهد من اجل ان نغرس في نفوس ابنائنا القيم النبيلة والاخلاق الفضيلة كي نربي جيلا مسؤولا ونافعا متسامحا ويحب مساعدة الاخرين وان يقدم ما هو خير لبلده ومجتمعه" .
رئيس اللجنة المحلية في قرية ام القطف سفيان كبها قال : ابارك لاهالي القرية بتأسيس الحركة الكشفية حيث تكللت مساعينا بالنجاح لتاسيس الحركة والتي تهدف بوجه عام لاعداد الفرد ليكون مواطنا ايجابيا لديه من المهارات والخبرات ما يساعده على شق طريقة الى حياة افضل وخدمة مجتمعه خدمة صادقة" .
ويشار الى ان عبد الرحيم كبها مركز الفعاليات في بيت الشبيبة عمل على دعم ومساعدة انجاح المشروع بالتعاون مع مركز السرية الاستاد وسام كبها .

كلمات دلالية
إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة