الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

مدرسة النجاح في الطيرة تحي مهرجان بمناسبة يوم الشجرة

كل العرب
نُشر: 11/02/10 18:47,  حُتلن: 15:14

 * طلاب الصفوف قاموا بتزين بالرسومات والألوان والمجسمات، وكذلك بتعليق الأمثال والقصص عن الشجرة

* كل صف اختار اسم نبتة شعاراً له وقام الطلاب بإجراء بحوث عن هذه النبتة، وأستخدم الكثير من المواد المستعملة مثل الورق وكرتون البيض وغيرها

أقيم مؤخرا في الطيرة بمدرسة النجاح الابتدائية مهرجان بمناسبة يوم الشجرة الذي يُحتفل به في جميع أنحاء العالم نظراً لأهميتها وفوائدها الكثيرة، حيث قام طلاب كل صف بتزيينه بالرسومات والألوان والمجسمات، وكذلك بتعليق الأمثال والقصص عن الشجرة.

الفعاليات كانت متنوعة ومفيدة وعديدة، حيث أقيمت ورشات عمل بكل ما يتعلق بفوائد الشجر، وعرض جميل للفواكه الطازجة والفواكه المجففة، وأوراق عمل قام الطلاب بدراستها والعمل بها، وعرض للعبوات الفارغة على أنواعها وذلك بمشاركة الشبكة الخضراء، واختار كل صف اسم نبتة شعاراً له وقام الطلاب بإجراء بحوث عن هذه النبتة، وأستخدم الكثير من المواد المستعملة مثل الورق وكرتون البيض وغيرها.

شاركت مندوبة الشبكة الخضراء الآنسة ورود منصور في إعداد هذا اليوم بالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية المعلمة فاطمة دعاس التي قامت بأداء دورها على أكمل وجه. وأقيمت مبارة كرة قدم على شرف هذه المناسبة بين صفين الخامس أ والخامس ج بإشراف معلمة الرياضة رنا دعاس حيث انتهى اللقاء بفوز مُستحق للخامس ج بنتيجة خمسة الى واحد.

مدير مدرسة النجاح الابتدائية الدكتور يوسف بشارة تفقد جميع المحطات وقام بزيارة جميع الصفوف وأعجب بأعمال الطلاب والمعلمات والمعلمين وأثنى على مشاركة الأهل وشكر جميع من عمل على النجاح هذا اليوم الذي شمل أيضاً أعمال طلاب في موضوع العلوم بإرشاد مُركزة الموضوع المعلمة عناية سمارة.


 

مقالات متعلقة