الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

الطالبه تغريد طراد تمثّل لواء الشمال في المسابقة القطرية لموضوع الجغرافيا

كل العرب
نُشر: 10/02/10 09:05,  حُتلن: 10:39

* سلوى أبو ريا أثنت على جهود معلّمة موضوع الجغرافيا

* ثلاثة طلاب فازوا ليمثّلوا لواء الشمال في المسابقة القطرية

* مديرة المدرسة المربّية سلوى تعتزّ بالطالبة تغريد متمنيّة لها النجاح والتميّز والفوز بلقب المسابقة

بمبادرة قسم التفتيش عن موضوع الجغرافيا في وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع سلطة حماية البيئة ، السلطة العامة للطبيعة والحدائق ، صندوق اراضي اسرائيل ، شركة الكهرباء وجهات اخرى يقام وللسنة السادسة على التوالي لغز معرفة البلاد وهو لغز في الجغرافيا والبيئة في الدولة ، معد لطلاب المرحلة الاعدادية من جميع انحاء البلاد ولجميع الاوساط .



ويقام على ثلاثة مستويات ، مستوى المدرسة ، مستوى اللواء ومستوى الدولة في اربعة مراكز وفي نفس الوقت اذ سيتم اختيار 12 طالبا يتنافسون على الفوز بلقب المسابقة . المركز الشمالي أجرى التصفيات يوم الثلاثاء الموافق 2.2.2010 بمشاركة العديد من الطلاب ومن جميع الاوساط اذ فاز ثلاثة طلاب ليمثّلوا لواء الشمال في المسابقة القطرية من بينهم الطالبة تغريد طراد وهي طالبة تدرس في مدرسة طه حسين الاعداديّة في سخنين .
مديرة لواء الشمال د. أورنا سمحون عبّرت عن سعادتها بهذا الانجاز مباركة هذه الخطوة المميّزة متمنّية للطالبة تغريد طراد النجاح والتفوّق . مديرة المدرسة المربّية سلوى أبو ريا أثنت على جهود معلّمة موضوع الجغرافيا المربّية ايمان طربيه واعربت عن سعادتها لاجتياز الطالبة تغريد طراد جميع مراحل المسابقة وصولا الى المرحلة النهائية مؤكّدة انّها تعتزّ بالطالبة تغريد متمنيّة لها النجاح والتميّز والفوز بلقب المسابقة .
يشار أن المسابقة النهائية جرت يوم الثلاثاء 9.3.2010 في أورشليم القدس بحضور وزير التربية والتعليم ، جدعون ساعر قام بتتويج الفائز بجائزة المسابقة اضافة لذلك قام بمنح شهادات تقديرّية وجوائز قيّمة لجميع المدارس المشاركة وللطلاب .

مقالات متعلقة