الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

إدارة كلية أورانيم تحل ضيفةً على كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 09/02/10 13:17,  حُتلن: 13:19

* فتح آفاق وطرق تعاون مشتركة ومتنوعة مع جميع المؤسسات التربوية والاجتماعية والثقافية في البلاد

استقبلت كلية سخنين لتأهيل المعلمين إدارة كلية أورانيم الممثلة ببروفيسور يائير كارو رئيس الكلية، و د. مريم فاليتسر – بولك ركتور الكلية، والسيدة نوجاه بوتنسكي مديرة عامة للكلية.
كان في استقبال الوفد الزائر د. محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين، والسيد نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين، ود. محمد ابداح نائب رئيس الكلية الذين رحبوا بهذه الزيارة وثمنوها عالياً.

 

بهذه المناسبة عرض د. محمود خليل رئيس الكلية لإدارة كلية أورانيم الموارد التربوية والأكاديمية القائمة في كلية سخنين بالإضافة للمراكز العلمية والبحثية للكلية والتي أقيمت بعد جهد متواصل لرفع مكانة كلية سخنين من خلال المحاضرين والعاملين وفق نظرة أكاديمية ومهنية من أجل خدمة الطلاب للوصول إلى أعلى الإنجازات.
نزيه بدارنه مدير عام الكلية تحدث عن البنية التحتية المتطورة لكلية سخنين بافتتاحها العديد من المراكز والمختبرات العلمية والبحثية والموارد البنيوية التي تم استثمارها من أجل تطوير الكلية، كما تطرق إلى التحديث الذي أحدثته الكلية في الحرم الأكاديمي.

بروفيسور يائير كارو رئيس كلية أورانيم أشار في حديثه إلى أهمية هذه الزيارة التي تعمل على زيادة أطر التعاون المثمر والفعال بين كلية سخنين والأطر التربوية والمؤسسات المتفاعلة في الدولة، مثمناً هذه الزيارة التي تأتي ضمن أطر التعاون التربوي والثقافي .
في تلخيص لهذه الزيارة أعربت إدارة كلية سخنين عن سرورها لمثل هذه الزيارات القيمة التي تعمل على فتح آفاق وطرق تعاون مشتركة ومتنوعة مع جميع المؤسسات التربوية والاجتماعية والثقافية في البلاد.

مقالات متعلقة