الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

الطالبة هيا بشارة من المعمدانية لرئيس الحكومة:واجبك العمل على المساواة

كل العرب
نُشر: 09/02/10 09:55,  حُتلن: 11:32

* قمة البرنامج كانت حين سنح لعدد من الطلاب التكلم في هيئة الكنيست العامة بوجود رئيس الدولة ،رئيس الحكومة ،رئيسة المعارضة وعدد كبير من الأعضاء

قام رئيس الكنيست روبي ريفلين بترتيب برنامج خاص يوم 1.2.2010 لطلاب مدارس من قطاعات الدولة المختلفة. وبحسب البرنامج اشترك طلاب هذه المدارس في نقاشات لجان الكنيست المختلفة وابدوا اراءهم في مواضيع مثل اقتراحات تشريع لتحديد استعمال الانترنت او اقتراحات تشريع لمنع الكحول للقاصرين وايضاً كيفية التعامل مع رافضي اوامر الجيش وغيرها.

الأردن: لائحة اتهام ضد رئيس الكنيست السابق رؤوفي ريفلين والمتطرف أريه إلداد
من اليمين: نتنياهو، ريفلين وبيرس

وكان طلاب المعمدانية قد اشتركوا في لجنتي السموم والاقتصاد. ففي الاولى اشترك الطالبان راوي زهر وهيا بشارة في طرح اراءهم بخصوص التشريع حول منع الكحول للقاصرين. اما في الثانية فاشترك الطالب عطااللة منصور في ابداء رأيه وكذلك طرح اسئلة على اعضاء الكنيست وممثلي هيئات اشتركوا في النقاش حول الانترنت .
وكانت قمة البرنامج حين سنح لعدد من الطلاب التكلم في هيئة الكنيست العامة بوجود رئيس الدولة ،رئيس الحكومة ،رئيسة المعارضة وعدد كبير من الأعضاء.
الطالبة هيا بشارة من المدرسة المعمدانية في الناصرة القت خطاباً مقتضباً بالعبرية بعد تقديمها للكنيست من عضو الكنيست الدكتور عفو اغبارية من الجبهة. 

مقالات متعلقة