منبر العربHyde Park

شغفي بالصحافة كبير فهي بنظري اسمى المهن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
رمال
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شغفي بالصحافة كبير فهي بنظري اسمى المهن ومن واجب كل شخص للعمل

منذ طفولتي ابديت شغفا شديدا بمهنة الصحافة والمراسلة, خصوصا وانها بنظري من اسمى المهن واعظمها كونها تظهر الحقيقة وهي مراة الواقع للناس بشكل عام والبسطاء بشكل خاص.....وخصوصا كوننا اصحاب قضية يجب ان نستمد منها القوة لنكوّن لانفسنا كيانا ووجودا

 منذ طفولتي ابديت شغفا شديدا بمهنة الصحافة والمراسلة, خصوصا وانها بنظري من اسمى المهن واعظمها كونها تظهر الحقيقة وهي مراة الواقع للناس بشكل عام والبسطاء بشكل خاص.....وخصوصا كوننا اصحاب قضية يجب ان نستمد منها القوة لنكوّن لانفسنا كيانا ووجودا على هذه الارض وفي هذه الدولة.

فلطالما رأيت أن من واجب كل شخص السعي للعمل والكدّ في مجتمعه لكي يرقى به الى العلا والعلياء. واعود بكم للحديث عن نفسي واقول انني الان في صف الثاني عشر وفي طريق اخياري لمهنتي ,املك علامة بسيخومتري تؤهلني لدراسة موضوع الصحافه "תקשורת ועיתונאות" ولكن ! بعد النقاش الطويل مع الاهل والاقارب سمعت بعض التحفظات على هذه المهنة خصوصا كمهنة لفتاة والتي ستصبح مستقبلا زوجة وأم........(لم اجد مانع او رفض انما ذكروا لي الكثير من السلبيات والتي اعتقد انه يمكنني التغلب عليها). وغير ذلك قيل لي كثيرا ان فتاة متفوقه من الافضل لها ان تتعلم مهنة لا يستطيع اي شخص تعلمها مثلا الطب او الفيزياء وما الى ذلك. لذلك ارجو من موقعكم الكريم ارشادي اكثر لانني بحثت كثيرا وسألت كثيرا ولم اجد عند اي احد الرد الشافي على ترددي نحو المهنة التي اطمح لها. فهلا ساعدتموني!

كلمات دلالية
كورونا|9658 فحصًا بالمجتمع العربي